القائمة الرئيسية

الصفحات

سيتم إيقاف كل حسابات جوجل بلس في أبريل القادم تعرف على السبب

سيتم إقاف كل حسابات  جوجل بلس في أبريل القادم تعرف على السبب

أوضحت جوجل على أنها ستقوم بغلق  جميع الحسابات المستهلكي على موقعها جوجل بلس وموضح ذلك في عدت أسباب وذلك بسبب عدم استخدم وقلت مستهلكي الوقع Google+ وهو ما أنتج عن نخفاض في أستخدما مبين وجدت صعوب المتعلقة
بالإستمراري في تقديم منتج يلبي حاجيات المستهلكي،مما إقدمت في تقديم في تقريرها مجموع من العلومات في تقريرها  يمكنك إضطلع عليها من هنا .
والذي ذكرة فيه شركة جوجل مجموعة من الستفسارت التي دعتها في إقاف هذه الخدمة والتي تتمثل فيما يلي :
أنها أبتداء من 2 أبريل سوف تقوم بغلق أو مسح جميع الحسابات الموجود في الموقع ،أظافة أنها قامت بتوفيرأمكانية تنزيل جميع البيانات التي تتمثل في الصور أو الفيديوهات التي شركتها في حساب جوجل بلس .
وإعتبارا من 4 شباط أنها لأن تمكن من إي مستخدم جديد يرغب في أنشاء ملف شخصي جديد أو منتديات أوصفحات أو تنضيم أي فعاليات جديد .
وأن كان لك صفح أو منتدي فيمكنك تحميل جميع بيناتك التي شركتها لأنها سوف تقوم بتعطيل خاصية التسجيل الدخول إلى الحسابات فقط ستتمكن من تسجيل الدخول إلى الحساب الشخصي كلما توفر الوقت المناسب للذخول إليه أظافة أنها ستقوم بحدف جميع التعليقات التي شاركتها في مدونات أو مواقع بحسابك جوجل بلس وذلك أبتداء من 4 فبراير وكذلك كل التعليقات التي قمت بمشاركتها في صفحات أو منتديات خلال 7 أبريل القدم وقد ذكرة مجموعة من الإسباب التي دعتها في قيم بهذه الخطوى مذكر على أنها ترغب في توفير بيئة ناجحة والحفض عليها وذلك في تلبية حاجية المستخدمين مما وعدت أنها ستقوم بتوفير ميز جديد لإرظاء مستخدميها عما قريب ويمكنك أضطلع على المعلومات التي جاءت في قرارها وماهي الخطوات التي يجب أن تتخدها لكي تإخدها بعين العتبار رابط بيان من هنا .
وفي بيان أخر مبينت أنها لان تقوم بحدف الحسابت المرتبط بشركة أو مدرسة ويمكنك إضطلع على معومات لتفهم أكثر حول هذا الموضوع من هنا .
 كذلك سوف تقوم بغلق جميع حسابت المصوري البرامج وتطبيقات ويستخدمون حسابات جوجل بلس سوف تقوم بغلاق حسابتهم وهذا قد يحدث بعض التاثيرات مما انها ستقوم بإقاف تدريجيا لحسابات وكذلك جميع وجهات البرامج أو تطبيقات يمكنك معرفة المزبد حول هذا الموضوع من خلال الربط التالي :هنا .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات