القائمة الرئيسية

الصفحات

هل سُرق هاتفك الخلوي؟ أهم الحيل تحتاج إلى معرفته !

هل سُرق هاتفك الخلوي؟ أهم الحيل تحتاج إلى معرفته !

هناك العديد من الأشخاص الذين فقدوا هواتفهم الخلوية ،وقد يحدث ذلك خلال الحفلات بحيث أنه يحتوى الكثير من الناس والذين يحتشدون في مكان واحد وقد يسهل عندها أن تفقد هاتفك أو يتم سرقته من جيبك دون الأحساس بذلك وهناك العديد من الأسباب
نعرفها جميعا دون أن نذكرها ،فإذا كنت تعرضت على نفس المشكل فيمكنك مراجعة هذه النصائح التي قد تساعدك في العثور على الجهاز أو يمكنك أن تقوم بمسح جميع البيناتك على الهاتف.
الخطوة 1: يجب عليك أولا أن تتوجه إلى هذا الربط :link
1.أهم شيئ يجب عليك تسجيل حسابك الجيميل المستعمل على الهاتف في الموقع وهو تابع للشركة جوجل .
2.إذا كنت ترغب في أخظر الهاتف فمن المهم أنك سوف تحتاج رقم IMEI فقم بضغط على الإيقون كما هو مبين في الصور للحصول على الرقم .
هل سُرق هاتفك الخلوي؟ أهم الحيل تحتاج إلى معرفته !
الخطوة 2: وعندما تحصل على هذا الرقم الخاص بالهاتف يمكنك أن تدهب إلى أقرب مركز للشرط وأعطائهم إيها وطلب قفل الهاتف -أو حتى،الأتصال بمشغل الشريحة الخاص بك ، من خلال الأرقام التالي :
رقم خاص بشركة اتصالات المغرب :888
رقم خاص بشركة أنوي :120 أو 0529292929
رقم خاص بشركة أورنج :121
هذه الشركات الخاص بدولة المغرب فإن كنت من بلاد عربي أخرى فيمكنك أن تدهب للمصلحة الزبناء الخاص بشرحة الخاص بك وطلب الرقم منهم .
الخطوة 3 : يمكنك أن تصدر أصوات للهاتف وذلك من خلال الخدمة التي يوفرها الموقع أو تأمين الجهاز الخاص بك وقفله في حالة إذا لم تكن لديك كود للشاشة الهاتف ، أو تقوم بمسح جميع البيانات الخاص بالهاتف كما هو مبين في الصور .
هل سُرق هاتفك الخلوي؟ أهم الحيل تحتاج إلى معرفته !
الخطوة 3 : يوفر لك هذا الموقع من معرفة مكان الهاتف وذلك بصور أوضح وبتدقيق عن مكان تواجده فقط من خلال تفعيل هذه الميزة على الهاتف أو تحميل تطبيق الخاص بالموقع :
1. خطوات للتفعيل ميزة الموقع في الهاتف :link
2.يمكنك تحميل تطبيق الموقع من هذا الربط :link
3.يجب أن تكون أضافة GPS مفعل على الهاتف مسبقى لكي يتم مع أشتغال ميزة بحث على الهاتف .
كما ترون في الصور لقد تم تحديد مكان تواجد الهاتف الخاص بي وذلك بصور دقيق في غضون 2 ثواني
هل سُرق هاتفك الخلوي؟ أهم الحيل تحتاج إلى معرفته !
هذه كانت أهم الخصوات التي يمكنك أن تستفيد منها وتجد الهاتف لخاص بك إذا أعجبك الموضوع قم بمشاركته مع الأصدقاء ولا تنسى وضع تعليق لتحفيز .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات