القائمة الرئيسية

الصفحات

الاتحاد الأوربي يستعد لمواجهة الهجمات الإلكترونية التي تنشرعبر الأنترنت

الاتحاد الأوربي يستعد لمواجهة الهجمات الإلكترونية التي تنشرعبر الأنترنت

لقد نبهت  وكالة يوروبول  انافد لقانون التابع للإتحاد الأوروبي ،والتي تحدر من الهجمات الكترونية على نطاق الواسع والتدعيات الخطير في العالم المادي التي تشل كل القطاعات وهو ما جعل الجريمة الإلكترونية جريمة جطيرة ومنظم .

كذلك إشارة الوكاة يوروبول إلى الهجمات السابق في عام الهجمة WannaGy و NotPeya ransomware بحيث أحدثت كل من هذه الهجمات الفوضى في قفل جميع الأجهزة الكمبيوتر في جميع اوربا وباقي مناطق العلم ،وهو مالقي الوم على كوريا الشمالية والذي كان هذفها هو جمع المال وكذلك لقي الوم على روسيا الذي كان هجومها الذي يستهذف الأنظمة الكمبيوتر الخاص بكرانيا والتي خرجة عن السيطرتها .
وذكرة كذلك الوكالة أنه على يقين تم  بنا هذا كان هجوما إجرامينا ،مما يجب الحفاض على الإدلة إلكترونية وأنظمة التي تأثرات بالهجمات من أجل تحليل الجنائي .
وقال نائب ويل فان جيميرت المدير التنفيدي في وكالة يوربول أنهم على استعداد كامل للمواجهة كل التحديات في وقوع هجمات أخرى إلكترونية التي تستهدف للاتحاد الأوروبي وكذلك بالقاقي المناطق الأخر وهو ما يسبب للحكومة والشركات الأوربية تهديدات لإنظمتها ،في حين اثبتت أن هذه الخطوات من أجل تسهيل على كل الدول الأوروبية تنيسق في ردهم على هذه الهجمات الكترونية الضخم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات