القائمة الرئيسية

الصفحات

google تعلن عن منصة ألعاب Stadia

google تعلن عن منصة ألعاب  Stadia

أعلان الرئيس التنفيدي جوجل ساندار اليوم في موتمر مطوري الألعاب الكترونية في مدينة سان فرانسيسكو عن خدمة جديد في بث ألعاب التي تطمح الشركة أن تحدث ثورة جديد في طريقة لعب الناس إلى ألعابهم ،مما سوف يسمح للناس لعب ألعابهم دون الحاجة إلى أنفاق المال الباهض في شراء أجهزة الحاسوب دات مستوى عالي أو أقتناء أجهزة خاص بالعابهم .

وسيتم بث جميع الألعاب على خوادم جوجل كذلك سيتم بث فيديوهات العاب على الأجهزة المختار مثل الهواتف الذكية والحواسيب المحمول وكذلك أجهزة الوحي وغيرها .
لكي يحدث تفاعل مع جميع الألعاب التي سوف يتم بثها ،يمكن لكل مستخدم أن يتحكم في لوحة التحكم المفتاحي للجهاز الخاص به وكذلك إجهزة تحكم الخارجي التي يحبونها .وكذلك سوف تقوم شركة جوجل بأطلق وحدة تحكم مخصص التي تسمى كذلك Stadia  والتي سوف تإتي لأجهزة وأنظمة الأساسية .
ووضحة جوجل أنه عند إطلاقه خدمة Stadia القنوات المخصص للألعاب والتي سوف تكون بدقة 4k وبسرعة 60 ثانية ،بدعم HDR وهدف من ذلك هو ترقية الألعاب إلى 8k بسرعة 120 في الثانية .
والمميز في ذلك توفر هذه الخدمة أنه يمكن اللاعبين تبديل بين الجهزة في غضون ثوني قليل دون الحاج إلى حفض أو إغلاق في أستمرار في لعب الألعاب والأمر  الأخر المتميز  في سهولة العب التي تتوفر على جميع الإجهزة سواء الهاتف الذكي وكذلك الحاسوب وكذلك أجهزة التلفاز.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات