القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل ألعاب سباق لهاتف الأندرويد ستعشقها

إليك أفضل ألعاب سباق لهاتف الأندرويد

لعشاق قيادة السيارات السريعة وخوض تحديات ومنافسات على حلبة السباق بتشويق والمنافسة عالية لذى جلبة لكم أفضل العاب سباق،الخاص بالهواتف الأندرويد المختلاف في أنواعها التنافسي ومجاني ومتميز .

Asphalt 9:Legends :تعد احد من أكبر الألعاب السباقات لتظام أندرويد وقد تم تطوير هذه العبة من طرب شركة العملاقة في مجال الألعاب Gameloft ،والتي تتميز بإفضل الرسومات وأدوات القيدة الأكثر أتقان ، وتعد أيضا من بين أفضل الألعاب لإجهزة الوحية وتتوفر في العب أمكانية شراء الرصيد أظافي للتمكن من الحصول على أفضل السيارات والنحركات السريعة .
تحميل : Asphalt 


Real Racing 3 :تعد من بين إلعاب المتميز في سلسلة العاب السباق السريع والتي تعمل على نظام أندرويد ،والتي تتمز بسرعة الجنوني أثناء خوض السباق في حلبة مع أشرس منافسين لك وكذلك تتميز في سهولة تحكم الكامل في السيارة كإنك تقود في واقع حقيقي ليس فتراضي وذلك في دقة تصميم الرسومي للعبة .
تحميل :Real Racing 3


CSR Racing 2 :من الألعاب المتميز في خوض تجربة السباق السريع مع أفضل مسابقين مما تضعك هذه العبة في خوض منافسة إكثر غضب ومؤثرات بمظهر معاصر وجديد ، وتتوفر أمكانية شراء وترقية السيارات للحصول على شعور أفضل إثناء القيادة وتحطيم الرقم القياسي للحصول على منافسين جدد وأجتياز مراحل جديد .
تحميل :CSR Racing 2

Rce kings : لخوض مستوى عالي في سباق مع تجارب جديد ومنافيس شرس لحصول على الفوز بالسباق والتي تتضمن فإز واحد مع مؤثرات بصري احترافي في بيئة من التنافس واحتراق الإطارات الممتلاء بالدخان ،كذلك توفر العبة إمكانية الشراء أفضل السيارات السباق السريعة للخوض أفضل السباقات وأخد لقب من منافسيك الحقيقين .
تحميل :Rce kings 


GTR Speed Rivals : تعد هذه العبة من أفضل العاب لخوض السباق مع أشخاص حقيقين في الأنترنت مع رسومات فائقة لخلق تنافس شرس بين المنافسين في بيئة جد متصور الإمر الغير الجيد فالعبة مازالت تتلقى تحديثات من حيث تطوير بحيث يجدر بك أن تقوم بإعادة تحديثها كل مرة للحصول على أفضل السيارات ومراحل السباق .
تحميل : GTR Speed Rivals  



هذه كانت بعض العاب الخاص بالسباقات والتي سمكنك تحميله بالمجان لتستمتع بوقتك في القيادة نعدكم في موضوع جديد عن ألعاب جديد وحصري أنشاء الله .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات