القائمة الرئيسية

الصفحات

آبل تجلب تقنية 5G إلى آيباد برو بعد آيفون

آبل تجلب تقنية 5G إلى آيباد برو بعد آيفون

قامت شركة آبل من أجل تسويق ترخيص حول براءات الاختراع الدولة المنعقد مع شركة Qualcomm لذى قد تتضمن وجود تقنية الاتصال الحديث 5G التي تم اعلان عنها للتو في جميع أنحاء العالم ،على  هاتف أيفون الجديد وذلك فس سنة المقيل ، وهو مقد يسبب بعض المشاكل خصوص لأجهزة iPad التي تدعم تقنية الأتصال 4G خلال عام 2021.

وذلك وفقا لما صرح به المحل البايز مينغ تشي كو من شركة TF International الذي يتوقع أن تحتفض Apple على أحجام الشاشة بمقاس 11 أنشا و 12.9 أنشا لإجهزة iPad Pro  الخاص لجيل التالي مع أضافة بعض التغيرات الأساسية داخلية مصممة من أجل تحيسن أداء الشبكات أنتقال من تقنية 4G إلى 5G .

وفقا لتصريح المحليل kuo :فإن شركة آبل سوف تشرع في أستخدام تقنية جديد للوحة الينة LCP في أجهزة iPad للجيل التالي بإضافة إلى أن هذه التكنولوجيا التي سوف تستخدمها أمر جديد في خط  الإنتاج بحيث تتبنى راتنجات البوليمر البلورية السائلة من أجل توصيل الهوائيات اللا سلكية بألواح المناصق الخاص بها ، وذلك من أجل تحسين أداء الأشارة الشبكات ،والتي يفتراض أن تقوم في بدء أنتاجها في أخر سنة 2019 ،أو الرابع من عام 2020.

ليس واضحا في هذه المراحل ما إذا كانت iPad سوف تتإخر في إصدارات المنتظر في 2019 أو في منتصف عام 2020 ،ومن الإرجح أن تكون هناك استخدم أجهزة iPad بمثابة إختبار الألواح LCP قبل وصول إجزاء جديد إلى أجهزة iPhone  في عام 2020.

ويشير التقرير كذلك إلى أن الأجهزة اللوحية iPad Pros  لن تحصل على تقنية جديد للشبكة 5G حتى إلى عام 2021 .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات