القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة سامسونج تفتخر بأنها تقود طريق الجيل الخامس في كوريا الجنوبية

شركة سامسونج تفتخر بأنها تقود طريق الجيل الخامس في كوريا الجنوبية

عملاقة شركة الكورية الجنوبية قامت بشحن ما يزيد عن 53000 محطة أساسية للشركات الاتصال المحلية ،كما قالت  شركة سامسونج ،على أنها تقود الطريق فيما يخص أكبر حصة من الجيل الخامس والتي شحنتها الشركات الاتصال الكورية الجنوبية وكذلك قامت الشركات بتزويد  53000 محطة الاتصال بإحدث شبكة 5G وذلك منذ بداية شهر ديسمبر .

وهو ما قامت به كوريا الجنوبية خلال الأسبوع الفائة بتشغيل وتزويد بلاد بإحدث شبكة 5G وذلك من أجل حصول على أسم القب إول بلاد في العالم يستخدم هذه النوع من الشبكة الاتصال الحديثة .
وقد قالت الشركة  إن الأساسية الشبكة 5G متوفر لجميع المستخدمي كوريا الجنوبية وكذلك مع توفر وبقاء شبكات آخرى 4G و3G مما يمكن الأنتقال إلى شخص بتصال بخدمة الشبكة 5G وذلك مع توفر الأجهزة التي تدعم هذا النوع من الشبكة وكذلك ترقية بعض البرامج البسيطة في المستقبل .
وفي العام الفاءة :قد ذكرة أيضن الشركة العملاقة  الكورية على أنها سوف تستثمير كما يفوق 22 مليار دولار وذلك من أجل توفير أحدث شبكات الاتسال من أجلي تحسين صبيب شبكة 5G في جميع مناطق بلادها ،وذلك في حلول سنة 2020 القادمة .
وهو ما تفتخر به الشركة Samsung  على مركزها الخامس في ما يخص المبيعات المعدات الشبكات الاتصال خلف شركات أخرى Huawei و ZTE و Ericsson و Nokia .
مع الخاوف آمني التي تواجهها شركة هواوي في ما يخص معدات الشبكات ،وتوجيه الشركة العملاقة الصيني 10 إتهامات المتعبق في سرقة الملكية الفكرية التابع لشركة T-Mobile في الولايات المتحدة ،مع حظر أستراليا لكل من شركة هواوي و ZTE وهو ما يتيح في زيادة نسبة المبيعات للشركة سامسونج في حصتها السوقية والتي سوف تعرف نموى سريع بشكل كبير .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات