القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة تينسنس تسحب لعبة PUBG في الصين وتطلق بديلا وطنيا

شركة تينسنس تسحب لعبة PUBG في الصين وتطلق بديلا وطنيا

قامت شركة الأنترنت الصينية Tencent Holdings اليوم الأربعاء عن سحب تجربتها من لعبة الشهيرة PUBG وذلك بعدما فشل الشركة في الحصول على الموافقة من طرف الجهات التنظيمية .


مما قامت الشركة إلى نقل المستخدمين من لعبة PUBG إلى لعبة فيديو أخرى وطنية مشابهة أكثر تماشيا مع وجهات النظر الأشتراكية في الصين ، عكس PUBG التي حصلة على موافقة الجهات التنظيمية فيما يخص الإرادات .

وصرحة الشركة المصرفية الإستثمارية تشاينا رينيسانس على أنه يوجد 70 مليون يلعبون لعبة PUBG كل يوم في الصين ،مما كان سوف يحقق أرادات ضخمة لصالح تينسنت سنوين من عملايات الشراء داخل العبة التي يتراوح قيمتها بين 1.8 مليار دولار ،و1.48 مليار دولار .

ووافقت الحكومة على متطلبات تينسنت في نهاية 2017 لتخفيف حدة لعبة PUBG ،وذكرة السلطة حنها على أن العبة كانت تحرض على العنف ، مما ينبعي أن تقوم على أجراء تغيرات وتحديثات  التي تتماشا مع إرشادات ثقافية إيجابية وقيمة للاعبين الصينين .

ولهذا فقد فشلة الشركة  في الحصول على الموافق التنظيمية من أجل توفير عملية الشراء داخل لعبة ،وهو ما أدى عدم تحقيق الإرادات المتوقع من العبة هو ما تم الإعلان عن في تدوينة عبر موقع الشهير في الصين Weibo من أجل أغلاق اللعبة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات