القائمة الرئيسية

الصفحات

هواوي تصدر بيانها الأول بعد حظر أندرويد

هواوي تصدر بيانها الأول بعد حظرأندرويد

بعدما قامت شركة جوجل بسحب تراخيص أستخدام نظام أندرويد على هواتف هواوي ،أصدرت شركة  هواوي الصينية بيانا رسميا تؤكد من خلاله على أنها سوف تواصل تقديم تحديثات الأمني  وخدماتها ما بعد البيع لجميع الأجهزتها الذكية من Huawei و Honor .

 وتعد شركة هوازي من بين أقوى شركات العالمي في مجال صناعة الهواتف الذكية ، حيث نمت بشكل سريع لتصبح تنافس على مكانت الثانية عالمين في مجال تسويق الهواتف الذكية ويبق السؤال في بيان مفتوح لطرح المزيد من الأسئلة أكثير من إجابيه على ما يدور في أذهان المستخدمين عما إذا كانت أجهزتهم ستطور دون الدعم المستمر والوصول إلى الخدمات Google و Google Play  .

ما إذا كانت ستتلقي أجهزة Honor أيضا الدعم الموعود كشركة التابعة Huawei قد لا يقدم هذا البيان كل الأجابة على الأسئلة الخاص بالمستخدمين لكنه يقدم لنا مؤشرا على الجهود التي تقوم به هواوي في هذا الوقت من المشاكل .

وفي بيان قالت الشركة Huawei أنها تعمل على نظام التشغيل الداخلي الخاص بها لمكافحة خطوة كهذه وذكرة شركة أيضا على أنها قدمت مساهمات كبيرة في ما يخص تطوير نظام أندرويد  في جميع أنحاء العام وبصفتها أحد الشركاء العالميين لنظام أندرويد وعمنا عن كثب على مصة المفتوح المصدر لتطوير وتقديم استفادة كامل للمستخدمين أندرويد في بيئة جيد .


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات