القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10

إليك أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10
كلنا نعرف هاتف أندرويد ، ولكن هل تعلم أنه يمكنك أن تقوم بتثبيت نظام أندرويد كامل على الحاسوب وربما قد تكون من مستخدمي هاتف آيفون وترغب حقا في تجربة نظام أندرويد قبل أنتقال إلى هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد أو أنك من مطورين تطبيقات أندرويد وترغب في تخصيص نظام التشغيل أندرويد دون الحاج إلى الهاتف ولكي تستفيد من هذه التجربة فقط تقوم بتثبيت  محاكي أندرويد على الحاسوب خاص بك ، إليك أفضل محاكيات Android لنظام التشغيل Windows 10 بحيث تعد هذه المحاكيات من أفضل البرامج التي توفر بيئة جيد لنظام أندرويد .
NoxPlayer 6 : هو واحد من البرامج الخاص بالمحاكاة  الأندرويد لنظام ويندوز 10 ويعد هذا البرنامج من المحاكياة الموثوق ويوفر جميع الخيارات التي تحتاجها مثل تحديد حجم وحدة المعالجة المركزية والذاكرة الوصول العشوائي في NoxPlayer  مما يتيح لك محاكاة مواصفات الجهاز الفردية وكذلك يإتي مزود مسبقا بوصول جذر ما عليك سوى تمكين الجذر في الأعدادات مع أمكانية تنزيل تطبيقات المفضلة لديك .
bluestacks : هو واحد من أكثر برامج محاكاة الأندرويد وأكثر شعبي لدى مستخدمي نظام التشغيل ويندوز 10 يتميزة بسرعة وسهولة الأستخدام لكل من أجهزة الحاسوب المكتبي والمحمول ويمنح بيئة كامل من android كذلك يوفر مجموعة من الإظافة المدمجة على سبيل المثال يتيح لك أنشاء محتوى ألعاب أندرويد .
Andy  : هذا المحاكي هو واحد من بين أفضل المحاكياة التي توفر تجربة كامل لنظام أندرويد مع توفير مجموعة من الميزات التي تختاجها من أجل تجربة ومنافسة الهاتف الذكي مع توفر إمكانية تحكم عبر هاتف الذكي أو أجهزة Xbox أو PlayStation وميزاة اجرى مفيدة وبشكل عام Andy  عبار عن محاكي أندرويد  مستقر وسريع لنظام ويندوز 10 .
Phoenix OS : يقدم هذا المحاكي تجربة متميز من أجل محاكاة أندرويد بشكل كامل على الحاسوب المحمول وكذلك المكتبي بإضافة أنه يمتز بسرعة وسهولة الأستخدام كذلك يقدم فيديو يشرح  كيفية تثبيت البرنامج بشكل صحيح لذى هو المثال الرائع على نظام ويندوز 10 .
mem uplay : هو محاكي أندرويد  مفيد  لنظام التشغيل ويندوز 10 مع سهولة تثبيته وكثير من الميزات ويعد واحد من أفضل المحاكياة  التي تشمل في أستخدام أفضل واحدث التطبيقات والألعاب وكذلك يدعم تثبيت الملفات APK  بنقرة واحدة الموجود على نظام أندرويد ويعمل هذا المحاكي بدقة عالية 4k لشاشة .
genymotion : يختلف هذا المحاكي عن البرامج التي قمنا بذكرها بحيث تركز إغلبية هذه المحاكية في تشغيل الألعاب أما genymotion فهو عبار عن أداة تطوير أندرويد كذلك عبار عن محاكي أندرويد سريع مما يتيح فرصة رائع لمطوري أندرويد أختبار تطبيقاتهم بستخدام مجموعة متنوعة من أصدارات Android .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات