القائمة الرئيسية

الصفحات

تقول Google إنها لا تصنع المزيد من الأجهزة اللوحية

تقول Google  إنها لا تصنع المزيد من الأجهزة اللوحية
أبلغنا أن جوجل قد قضة على جميع مبيعات الأجهزة اللوحية من مواقعها ،حيث جائت هذه المعلومات في التقرير الواردة على أنها لن تقوم ببيع إي جهاز لوحي ، كذلك لن تقوم بصناعة الأجهزة الوحية خليفة لجهاز العام الماضي Pixel Slate كما أنها خرجة من السوق الأجهزة الوحي وذلك من أجل تركيزعلى صناعة نمادج الحواسيب المحمولة التقليدية مثل Pixelbook .
وقال متحدث باسم Business Insider بالنسبة لجهود أجهزة جوجل من الطرف الأول ، سنركز على صناعة أجهزة الحواسب المحمولة الخاص بنظام التشغيل Chrome وسوف نستمر في دعمنا لإجهزة لوحي Pixel Slate .
مما سوف تتوفر التحديثات الخاص بالبرامج والأمان لعدة سنوات قادمة ولكن لن تكون هناك Pixel Slate 2 ويأي هذا البلاغ  في تغريدة من طرف Rick Osterloh  وهو نائب الرئيس الأول للأجهزة جوجل .


وتحدث ريك أوستير لو Rick Osterloh عن نية جوجل تحسين نظام Chrome على الأجهزة اللوحية وذلك بعدما أصدرت مجموعة من الشركات على رأسهم أيسر:وإتشي بي - أجهزة لوحي تعمل بنظام التشغيل Chrome .
وتلقت أجهزة لوحي  Pixel Slate تقييمات متواضعة إلى حد كبير عند عرضها  للبيع العام الماضي . حازت جوجل على الثناء لتصميم أجهزة الجهاز ، لكن البرنامج لم ينته بعد مما حدث عدة من المشاكل في النظام Chrome OS على أجهزة الوحي وهو ما أدى بفعل إلى تخفيض السعر بسبب بطء الشدسد في الأداء والتأخر .
وبرغم من أن جوجل قد قامت بحل بعض المشكلات بالتحديثات ولكن أكثر من أي شيئ أخر ربما أدركت في الأخير أن مواجهة شركة iPad من Apple ستكون منافس خاسرة ،يتم تقديم آبل في نقط سعر متعددة ولديه مجموعة هائلة من التطبيقات ويتم تعينها في الحصول على تحسينات في الإنتاجية هذا الخريف ، مع طرح النظام التشغيل الجديد iPadOS .
لكن لم يكن Slate أفضل من Microsoft Surface  للمستهلكين الذين يبحثون عن تجربة الحاسوب سطح المكتب كامل على الأجهزة الوحي .
وفي الوقت نفسه ، قد حصل حاسوب Pixelbook على تقييمات أفضل مند الإعلان عنه في عام 2017  نظرا لوجود لوحة مفاتيح رائعة وشاشة رائعة وتصميم خفيف الوزن وأسلوب فريد ومن المتوقع إيضا أن يكون نمودج أجر في قيد الأنشاء ، وقال المتحدث باسم جوجل أنه من المحتمل جدا إطلاق الجيل الثاني من الجهاز Pixelbook 2 قبل نهاية هذه السنة .
ومن الواضح ايضا على أن جوجل لديها كل النية في تحسين النظام التشغيل Chrome OS كاما سوف تستمر الشركة خلال السنوات القادم في تقديم نسخ جديد من هواتفها Pixel  .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات