القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك يكشف عن عملة رقمية عالمية جديدة

فيسبوك يكشف عن عملة رقمية عالمية جديدة
وأخيرا كشفت فيسبوك عن تفاصيل عملة الألكترونية الجديد المسمات Libra ، والتي سوف تتيح لك أمكانية شراء أو أرسال الأموال إلى أي شخص ترغب ،على محافض الألكترونية Calibra والتي سوف يتم دمج هذه المحفض مع باقي التطبيقات الأخرى مثل Facebook و Messenger و WhatsApp وحيث أشارت الشركة إلى أن عملتها الجديد  ستكون جاهزة للتداول في أفق منتصف العام المقبل 2020 .
ورغم كل هذه التدعيات إلا أن هناك العديد  من الأمور لم يتم واضحه تماما بحيت قالت شركة فيسبوك أن هذا عملتها  الإلكترونية الجديد Libra  فقط سوف تمكن من المستخدم من قيام بعملات الشراء عبر الأنترنت وتحويل الأموال إلى طرف الأخر بشكل سريع وسهل كما سوف تمكن هذه العملة الجديد من شراء على منصة فيسبوك الرئيسية .

وأصرت الشركة كذلك على أنها لن تستخدم أي بيانات مالية لأغرض الدعاية ،وأن العملة سوف تبقى مستقل عن الشركة كما أن حسابة Calidbra منفصلة عن فيسبوك وذكرة كذلك الشركة :على إنها لن تشارك البيانات إلا في حالات معية .
وقالت فيسبوك على أن هذه العملة المشفرة يمكن لإي شخص الحصول عليه وذلك من خلال نقط البيع عبر الأنترنت ، لكما أن هذه العملة سوف تمكن من الأشخاص عن الحصول عليه رغم عدم توفرهم على حسابة بنكيا مما سيصبحون قادرون على استخدام هذه العملة حسب منصة الفيسبوك .
 وقالت الشركة على أنها ستضمن خصوصية سبكة العملة المشفرة ، مما سوف تقوم الشركة بمشاركة بيانتها الأداء مع الشركات خارجية أخرى وأشيرت كذلك على أن العديد من الشركات والمنصات الألكترونية في سبق من أجل تطوير تعاملتها بعملة Libra جديد  كل من باي بال و ماستركارد ،وفودافون ،وأوبر وكذلك سبوتيفار ،وفيزا وأيباي وكذلك Booking و Coinbese .
فيسبوك يكشف عن عملة رقمية عالمية جديدة

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات