القائمة الرئيسية

الصفحات

Oppo تكشف عن أول كاميرا سلفي في العالم مدمجة تحت الشاشة

شركة Oppo  تكشف النقاب عن أول هاتف في العالم بالكاميرا سلفي تحتى الشاشة بحيث سيكون أول هاتف في العالم الذي يقدم كاميرا سلفي مخفي تحت شاشة الهاتف وهو ما ذكرته في تغريدة على موقع التواصل الأجتماعي تويتر Oppo India .
Oppo تكشف عن أول كاميرا سلفي في العالم مدمجة تحت الشاشة
بحيث تعد هذه التقنية هي الأول التي تقوم بها الشركة الصينة Oppo  لصنعة واجهة أمامية خالية من الحواف ويبدو أن Oppo سوف تتخل عن الشكل السابق لهاتف الذي تم أعلن عن مإخر بكاميرا آلية انزلاقية وكاميرا سيلفي منبثقة .
ورغم ذلك فإن Oppo ليست الوحيد التي ستقدم هذه التقنية الجديد في دمج كاميرا الأمامي داخل الشاشة فإن هناك شركات أخرى صينية من أمنتظر تقديم نفس الشكل وعلى رأسها شاومي .
 وذكرة Oppo في تغريدة لها على أنها تستخدم في تصميم الجديد كاميرا ذات عدسة شديدة الشفافية ، كذلك تمتاز بمستشعر كبير بحجم أكبر للبكسل لتحنب أنكسار الضوء .
وبالإضافة إلى ذلك ، تستخدم مزيج من الخواروميات لتقنية HDR متعدد الأظياف ، وأزالة تجاعيد عند المسافات ، وتصحيح توازن اللون الأبيض لجعل الصور تبدو أكثر وضوح كما وأنها كاميرا سيلفي قياسية ، كما قامت  بإعادة تصميم شكل الهيكل الشاشة للسماح من مرور الضوء عبر العدسة إلى الشاشة .
وقال نائب الرئيس الشركة : شين برايان على موقع التواصل الأجتماعي الصيني Weibo  على أن هذه أول كاميرا التي تعمل تحتى الشاشة من المتوقع أن يكون هناك فقدان جودة الصورة .


لا توجد إي معلومات حتى الأن متى سنرى هذه التقنية في هواتف القديم من Oppo

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات