القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة إرسال الصور على واتساب دون فقدان جودة الصورة

بحيث أصبح تطبيق المراسلة الفوري الذي تملكه فيسبوك من بين أكبر التطبيقات شعبي عندما يتعلق الأمر بمشاركة الصور مع الأصدقاء .
طريقة تقليل من مشكلة تقليل جودة الصور على WhatsApp
مع أستخدام تطبيق الدردشة الفوري WhatsApp أصبح من السهل جدا أن تقوم بارسال أكبر عدد ممكن من الصور بنقرة واحدة فقط من خلال الهاتف ، ولكن العييب الرئيسي لأستخدام هذا التطبيق من أجل مشاركة الصور هو أن جودة الصور التي تم تلقيها من طرف الشخص الأخر لا تبقى كما كانت في الأول قبل أرسالها .
ولقيام بذلك يجب عليك أول أن تقوم بإعادة صياغة الصور كملف بصيغة pdf أو doc مما يأدي إلى حفاض على أمتداد الصور كما هي بجودة عالية .
خطوة الأول : أنتقل إلى التطبيق واتساب وحدد الوجهة التي ترغب في أرسال لها الصور  افتح مدير الملفات  Docment وحدد الصور المعنية التي تريد ان ترسلها .
خطوة الثاني :  إعادة تسمية الصور إلى image.doc ، أنتقل إلى  ملف تعريف المستلم المقصودة  وأرسلها إلى المستلم كمرفق منذ أن تم تحويل الصور الآن إلى ملف dco .
الخطوة الثالث: أختر الصور المعروض التي ترغب في أرسالها بضغط عليه وسيتم أرسالها بصيغة png وعندها أصلب من المستلم إلغاء ضغط المجلد المضغوط الذي تم ارستلامه بضغط على ملف مباشرة وسيتم عرض له الصور المرسل فورى فتحها .

هذا الطريقتان بنسبت لكل طرف المرسل والمستليم بحيث لا يتعين على أي طرف أعادة تسمية الصور من جديد من أجل أرسال الصور فقط يتعين عليك أتباع هذا الخطوات البسيط من أجل حفاض على جودة الصور دون خسارة في الحجم أو الجودة .
بحيث أصبح تطبيق المراسلة الفوري الذي تملكه فيسبوك من بين أكبر التطبيقات شعبي عندما يتعلق الأمر بمشاركة الصور مع الأصدقاء .  طريقة تقليل من مشكلة تقليل جودة الصور على WhatsApp   مع أستخدام تطبيق الدردشة الفوري WhatsApp أصبح من السهل جدا أن تقوم بارسال أكبر عدد ممكن من الصور بنقرة واحدة فقط من خلال الهاتف ، ولكن العييب الرئيسي لأستخدام هذا التطبيق من أجل مشاركة الصور هو أن جودة الصور التي تم تبقيها على الشخص الأخر لا تبقى كما كانت في الأول قبل أرسالها .  ولقيام بذلك يجب عليك أول أن تقوم بإعادة صياغة الصور كملف بصيغة pdf أو doc مما يأدي إلى حفاض على أمتداد الصور كما هي بجودة عالية .  خطوة الأول : أنتقل إلى التطبيق واتساب وحدد الوجهة التي ترغب في أرسال لها الصور  افتح مدير الملفات  Docment وحدد الصور المعنية التي تريد ان ترسلها .  خطوة الثاني :  إعادة تسمية الصور إلى image.doc ، أنتقل إلى  ملف تعريف المستلم المقصودة  وأرسلها إلى المستلم كمرفق منذ أن تم تحويل الصور الآن إلى ملف dco .  الخطوة الثالث: أختر الصور المعروض التي ترغب في أرسالها بضغط عليه وسيتم أرسالها بصيغة png وعندها أصلب من المستلم إلغاء ضغط المجلد المضغوط الذي تم ارستلامه بضغط على ملف مباشرة وسيتم عرض له الصور المرسل فورى فتحها .    هذا الطريقتان بنسبت لكل طرف المرسل والمستليم بحيث لا يتعين على أي طرف أعادة تسمية الصور من جديد من أجل أرسال الصور فقط يتعين عليك أتباع هذا الخطوات البسيط من أجل حفاض على جودة الصور دون خسارة في الحجم أو الجودة .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات