المحترف للتقنية : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Monsef المحترف للتقنية : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Monsef
recent

آخر الأخبار

recent
حلقات
جاري التحميل ...

تعرف على هذا التطبيق يقوم بأشياء مذهل يتيح لك وضع وجهك على أي جسم في الأفلام أو فيديوهات كأنه يبدو حقيقي

قد أصبح مجال التكلولوجي من أهم الأشيئ التي يهتم بها ناس في هذه الأثناء وذلك راجع إلى التقدم والتطور سريع التي عرفته في جميع تقنية الحديث خصوص فيما يتعلق بتقنية الذكاء الاصطناعي بحيث من الممكن لإي شخص كيف ما كان سوئ كان يفقه شيئ في مجال التكلولوجيا أم لا أن يقوم بأضافة وجه شخصية على أي شخص آخر، ويرجع هذا الأمر إلى العديد من التطبيقات متوفر حالي التي تقوم بهذه الخدمة وهو ما يسمى الذكاء الأصطناعي .
قد أصبح مجال التكلولوجي من أهم الأشيئ التي يهتم بها ناس في هذه الأثناء وذلك راجع إلى التقدم والتطور سريع التي عرفته في جميع تقنية الحديث خصوص فيما يتعلق بتقنية الذكاء الاصطناعي بحيث من الممكن لإي شخص كيف ما كان سوئ كان يفقه شيئ في مجال التكلولوجيا أم لا أن يقوم بأضافة وجه شخصية على أي شخص آخر، ويرجع هذا الأمر إلى العديد من التطبيقات متوفر حالي التي تقوم بهذه الخدمة وهو ما يسمى الذكاء الأصطناعي .  ومن أشهر التطبيقات التي تقدم هذا النوع من الخدمة هو تطبيق ZAO الصيني وهو تطبيق خاص بنظام ISO  والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي بحيث يوفر هذا التطبيق بوضع وجهك على جسم أحدى أهم مشاهير هوليود مثل : ليوناردو كابريو في فيلم تيتانيك و أو جون سنو وسامز تارلي في لعبة العروش مما يجعل الأمر يبدو حقيقي .  In case you haven't heard, #ZAO is a Chinese app which completely blew up since Friday. Best application of 'Deepfake'-style AI facial replacement I've ever seen.    Here's an example of me as DiCaprio (generated in under 8 secs from that one photo in the thumbnail) 🤯 pic.twitter.com/1RpnJJ3wgT  — Allan Xia (@AllanXia) September 1, 2019      وذكر ايضا مستخدمون على أن التطبيق جدا رائع ومدهش ، لأنه يقوم بتنسيق الوجه على شخصيات شهير بحترافي كأنه يبدو  فيديو حقيقي وليس ملفق .  Here’s for Asian representation in Hollywood 😂 #ZAO #AI #Deepfake pic.twitter.com/qrSs3VajfL  — Allan Xia (@AllanXia) September 1, 2019    بحيث يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتواجد حاليا التي تقدم هذا النوع من الجدمة المجاني في ما يتعلق ب الذكاء الاصطناعي في وضع الوجه على وجه أخر وتحريكها لكي تبدو حقيقي وعلى الرغم من أن التطبيق متواجد فقط في الصين فمن المحتمل جدا أن يكون متاحا في باقي البلدا العالم خلال الأشهر القادمة .
ومن أشهر التطبيقات التي تقدم هذا النوع من الخدمة هو تطبيق ZAO الصيني وهو تطبيق خاص بنظام ISO  والذي يستخدم الذكاء الاصطناعي بحيث يوفر هذا التطبيق بوضع وجهك على جسم أحدى أهم مشاهير هوليود مثل : ليوناردو كابريو في فيلم تيتانيك و أو جون سنو وسامز تارلي في لعبة العروش مما يجعل الأمر يبدو حقيقي .

  وذكر ايضا مستخدمون على أن التطبيق جدا رائع ومدهش ، لأنه يقوم بتنسيق الوجه على شخصيات شهير بحترافي كأنه يبدو  فيديو حقيقي وليس ملفق .

بحيث يعد هذا التطبيق من أفضل التطبيقات المتواجد حاليا التي تقدم هذا النوع من الجدمة المجاني في ما يتعلق ب الذكاء الاصطناعي في وضع الوجه على وجه أخر وتحريكها لكي تبدو حقيقي وعلى الرغم من أن التطبيق متواجد فقط في الصين فمن المحتمل جدا أن يكون متاحا في باقي البلدا العالم خلال الأشهر القادمة .

عن الكاتب

Monsef Amrhil

التعليقات



أهلاً وسهلاً بك في موقعنا ، إذا كنت ترغب في الحصول على آخر التدوينات والأخبار ، كل ما عليك أن تشترك بالخدمة البريدية. يمكنك أيضاً أن ترسل رسالة بالضغط على رمز الميكروفون على الجانب الأيمن.

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المحترف للتقنية : جديد عالم التقنية و التكنلوجيا بالصورة و الصوت | Monsef