رسمياََ شركة Activison تعلن عن لعبة Call of Duty :Mobile وإليك رابط تحميل

أعلنت  شركة Activison و تعاونها مع شركة Tencent  خلال هذه السنة في مؤتمر التطوير الألعاب عن تقديم لعبة اطلاق النار وبقاء للأقوى تحمل أسم Call of Duty :Mobile نسخة الهواتف المحمولة الذكية ، بحيث تأتي هذه اللعبة بديلة للعبة الشهيرة BUPG Mobile  وتحل محلها  بحيث تعد منافس اقوى لها وذلك بسسب حظر مجموعة من الدول لعبة BUPG  بسبب ما تحتويه من مشاهدات دموية عنيفة .

 رسمياََ شركة Activison تعلن عن لعبة Call of Duty :Mobile وإليك رابط تحميل

وقامت شركة  Activison بفتح تسجيل مسبق على متجر جوجل بلاي واليوم قد تم اعلان رسمي عن توفر لعبة Call of Duty :Mobile   لبقي دول العالم التي لم تكن متاح لديهم خصوص الدول العربي رسمياََ متوفر ومصمم على الأجهزة الهواتف الذكية .
وقد أتى هذا التحدث بمجموعة من الميزات الرئيسة التي لم تكن متوفر على نسخة السابق في العبة في ما يخص سلسة التحكم السهل والبسيط وتوفر مختلف أنواع الأدوات والأسلاحة التي يمكن الاستفادة منها وخوض أفضل تجربة لعب مع مؤثرات صوتي رائعة تبدو كأنه حقيقي على الأرض .
تعد هذا العبة الآن المنافس الوحيد لكل من ببجي أو لعبة Fortnite  وطبع العبة متوفر الآن مجانا وبشكل رسمي لكل بلادن العالم التي تتوفر على خدمة متجر جوجل بلاي و وأب ستور .
رابط تحميل أندرويد و رابط تحميل أيفون .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق