لعبة Call of Duty Mobile تتجاوز 100 مليون عملية تنزيل في أسبوع واحد فقط

حققت لعبة Call of Duty Mobile خلال أسبوع رقم قياسيا سريع من ناحية عدد التحميل حيث وصل إلى 100 مليون عملية تنزيل في أسبوع واحد فقط على كل من متجرها الألكتروني أندرويد وiso وذلك بعد إيام قليل عن أعلان عنها بشكل رسمي .
حققت لعبة Call of Duty Mobile خلال أسبوع رقم قياسيا سريع من ناحية عدد التحميل حيث وصل إلى 100 مليون عملية تنزيل في أسبوع واحد فقط على كل من متجرها الألكتروني أندرويد وiso وذلك بعد إيام قليل عن أعلان عنها بشكل رسمي .  وفق لتقرير صادر عن شركةSensorTower  للأبحاث التطبيقات حيث يشير هذا التقرير إلى أن اللعبة تفوقت على أرقام التنزيل في ظرف الأسبوع الأول وهكذا فقد تفوقت لعبة Call of Duty Mobile على كل من  ألعاب أخرى ذات شعبي كبير مثل لعبة PUBG وFortnite بحيث حصلت PUBG على 28 مليون عملية تنزيل خلال الأسبوع الأول من الإطلاق وحصلت أيضا Fortnite على 22 مليون عملية تنزيل .  وفق لتقرير أيضا فإن لعبة PUBG كانت قد أصدراه في مناطق محددة ، وكانت Fortnite تعمل فقط على نظام iso فقط في البداية عكس لعبة Call of Duty Mobile التي أطلقت على كل المنصات في جميع البلدان بأستثناء الصين والفيتنام وبلجيكا وهو ما أدى إلى حصولها على هذا رقم قياسيا خلال أسبوع واحد فقط .  وجاء في تقريرSensorTower أيضا على 55.7 في المئة من للاعبين يمارسون لعبة Call of Duty Mobile على أجهزة  iso فيما 44.3 على هواتف أندرويد .
وفق لتقرير صادر عن شركةSensorTower  للأبحاث التطبيقات حيث يشير هذا التقرير إلى أن اللعبة تفوقت على أرقام التنزيل في ظرف الأسبوع الأول وهكذا فقد تفوقت لعبة Call of Duty Mobile على كل من  ألعاب أخرى ذات شعبي كبير مثل لعبة PUBG وFortnite بحيث حصلت PUBG على 28 مليون عملية تنزيل خلال الأسبوع الأول من الإطلاق وحصلت أيضا Fortnite على 22 مليون عملية تنزيل .
وفق لتقرير أيضا فإن لعبة PUBG كانت قد أصدراه في مناطق محددة ، وكانت Fortnite تعمل فقط على نظام iso فقط في البداية عكس لعبة Call of Duty Mobile التي أطلقت على كل المنصات في جميع البلدان بأستثناء الصين والفيتنام وبلجيكا وهو ما أدى إلى حصولها على هذا رقم قياسيا خلال أسبوع واحد فقط .
وجاء في تقريرSensorTower أيضا على 55.7 في المئة من للاعبين يمارسون لعبة Call of Duty Mobile على أجهزة  iso فيما 44.3 على هواتف أندرويد .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق