القائمة الرئيسية

الصفحات

عملة فيسبوك Libra الرقمي تفقد عضوََا آخر بعد Booking

 تمكن شركة فيسبوك من حصول على 21 عضوي مؤسسة رسمياََ لعملة Libra  بعد عدة أنسحبات لأكبر مؤسسة مالية في العالم من بينهم باي بال و ماستركارد وفيزا و eBay وغيرهم .وهذا اليوم نتفاجئ بإنسحب أخر شركة Booking للخدمات الحجز التي تبلغ قيمت التحكم بنسبة 41 في المئة من سوق السفر عبر الأنترنت  من مشروع عملة فيسبوك الرقمية المسمات libra .
 عملة فيسبوك Libra الرقمي تفقد عضوََا آخر بعد Booking
وهذا الأنسحب المفاجئ لشركة Booking Holdings في وقت الذي كانت شركة فيسبوك تبحث في زيادة عضويتها مع شركات أخرى مما أصبح ترك المشروع مع 21 عضوي من أصل 28 عضوا أصليين .
وفقا لعدة تقرير صحفي ،فإن عدة من الشركات مثل : Andreessen Horowitz و Ribbit Capital و Spotify و Coinbase وUber Technologies و Vodafone وكذلك Xapo  التي وقعوا على ميثاق Libra Association .
من المثير للاهتمام أن شركة فيسبوك ستواصل في عملها دور رئيسي في المشروع حيث قال David Marcus الرئيس التنفيدي لشركة Calibra ،وهي شركة عملة الألكترونية المشفرة تابعة لفيسبوك يمثل لنا اليوم خطوة مهمة في رحلتنا لتمكين مليارات من الاشخاص من الوصول إلى الخدمات المالية الأساسية والاقتصاد العالمي .
وأضاف أيضا " فخرون بالانضمام إلى جمعية ليبرا  رفيعي المستوى وهذا يجعلنا نضيف عديد من الأبتكارات من أجل تمكين الأقتصاد وقد حان الوقت من أجل تغير ونحن ملزمون بمواصلة هذا الأمر .
وسوف يتألف فريق التنفيدي للجمعية من برتراند بيرز"Bertrand Perez" مدير العمليات ومدير عام جمعية ليبرا ودانتي ديسبارت "Dant Dispart" رئيس السياسة الاتصالات في جمعية ليبرا وكورت هيميكر "Kurt Hemecker"رئيس تطوير الأعمال في جمعة Libra .
 على الرغم من أن مستقبل عملة فيسبوك مشفر ليبرا قد أصبح موضع العديد من تساؤل مما جعل العديد من البنوك المركزية غير مستفقرة ، غير أن David Marcus رئيس التنفيدي لشركة Calibra قال في تغريد على حساب الرسمي تويتر حث على طمأنة الجمهور إلى أن نتأج سوف تكون إيجابية نحن الآن واحد من بين 21 عضواََ رسميََا ويشرفني أنه تم التصويت لي إلى جانب أربعة أعضاء رائعين في مجلس الإداة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات