القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير:جوجل تحاول للاستحواذ على Fitbit

وفقاَ لتقرير صادر عن موقع reuters فإن Alphabet (الشركة الأم ل Google ) تحاول شراء Fitbit الأمريكية  قدمت الشركة التكنولوجيا العملاقة عرض لمصناعة أجهزة اللياقة البدنية ،وبحسب ماجاء في تقرير رويترز أمس فإنه لا توجد إي تقرير تبين مدى صجة عملية الاستحواذ  ستحدث في هذا الوقت.
تقرير:جوجل تحاول للاستحواذ على Fitbit
بدأت جوجل في أخذ الأجهزة بأيديها في السنوات القليلة الماضية حيث أستحوادت على سوق البرمجيات والخدمات مع جوجل وجيمايل وغيرها بالأضافة إلى لنظام التشغيل أندرويد على سوق الأجهزة المحمولة تسع جاهدتاََ إلى نسخ نجاح شركة آبل من خلال تقديم العتاد أيضََا وقدمت أيضا جوجل خلال 4 سنوات الماضي بفرض نفسها بقوة عبر اعلن عن مجموعة من الأجهزة مثل هواتف Pixel ومكبيرات صوت  والأجهزة حواسيب الوحية والمحمولة بنظام تشغيل كروم أو إس وغيرها.
وعلى الرغم من أن شركة Fitbit  لا تزال الرائد في عالم صناعة الأجهزة اللياقة البدنية ، إلى أنها لا تزال تكافح من أجل جعل العلامة الذكية من الساعاته الذكية في وقتاََ الحالي تشترك مع شركة جوجل مع الشركات الأخرى خارجية تصناعة Android wear لكن تبقى مبيعاتها باهتة مقارنة مع ساعة Apple Watch .
وفي حال تمت أستحواد جوجل على Fitbit فإنها لأن تكون الأول في صناعة الأجهزة القابلة للارتداء، إذ أعلنت شركة fossil خلال شهر يناير الماضي أنه ستبيع ملكية الفكرية تتعلق بتقنية الساعة الذكية إلى جوجل بقيمة 40 مليون دولار .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات