القائمة الرئيسية

الصفحات

شركة TCL الصينية تكشف عن هاتف الجديد القابل للطي بثلاث شاشات

كشفت شركة TCL الصينية عن هاتفها الجديد القابل للطي بتصميم نمودجي ينطوي إلى ثلاث مرات ويمكنه أن يتحول إلى جهاز لوجي ضخم بحجم  شاشة 10 بوصة .
شركة TCL الصينية تكشف عن هاتف الجديد القابل للطي بثلاث شاشات
والشيئ الأكثر بروزاََ في هاتف TCL هو أن المفصلات نفسها تتحرك في اتجاهات مختلفة عكس الهاتف Galaxy Fold الذي ينطوي في الأتجاه المعاكس .
ومن المعروف أن شركة الصينية TCL تقوم فقط بصناعة شاشة وأجهزة التلفزيون ولكنها أصبحت الأن تناف في مجال صناعة الهواتف الذكية تحتى العلامات التجارية  Palm و Alcatel و BalckBerry .
وماتزال الشركة تعمل على تصوير شاشة الهاتف القابل للطي الجديد في أنشاء المفصلان متعددة تشكل حرف Z متعرج أثناء فتح الجهاز وإغلاقه بقياس الشاشة 10 إنشا عند فتحه بشكل كامل .
كما هو معروف مع الهواتف القابلة للطي الأخرى، فإن عملية الطي للهاتف TCL  الجديد  مختلف تتمام عن الشكل الهندسي التقليدي لأي شركة تحول صنع أجهزة تنطفئ شاشاتها إلى النصف .
وفق لما نشره موقع CNET  فإن الهاتف الجديد لشركة TCL  حاليا لم يحمل إي أسما رسمي أو شعار أو سعر أو تاريخ أصدار
متوقعاََ وذكرا الموقع إيضا على أن الشركة TCL تخطط في الدخول إلى عالم صناعة الهواتف الذكية القابل للطي .
وفي حين تم أعلان عن الهاتف الجديد من طرف شركة TCL فإنه سوف تواجه العديد من تحديات من شأنها تحسين صورة الهواتف القابل للطي التي قامت بتصويرها شركة إخرى ومن بينها شركة سامسونج التي واجهة عدة من المشاكل إثناء كشف عن الهاتف Galaxy Fold الذي كان يظم مجموعة من المشاكل التقنية وتم حلها .
ومن بين المواصفات الجهاز يضم اثنين من مفصلات DragonHinges الخاص بشركة وهو الشيئ الأكثر بروزاََ في الهاتف TCL بحيث أنها تتحرك في اتجاهات مختلفة إلى جانب أربع كاميرات خلفية وكاميرا أمامية ومنفذ الشحن من نوع USB-C دون وجود نفذ سماعات الرأس من قياس 3.5 ميليمتر .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات