القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تأكد أن هاتفها القادم Galaxy S11 سيأتي بتقنية تصوير الكاميرا فيديو 8K

نشرة شركة جوجل على  موقعها الرسمي sammobile على أنه سوف تعلن عن هاتف Galaxy S11 الجديد المستقبلي الذي سوف يأتي بتقنية التصوير بدقة 8K بحيث يعد هذا الهاتف أول هاتف قادر على تسجيل الفيديو بهذه الدقة .
سامسونج تأكد أن هاتفها القادم Galaxy S11 سيأتي بتقنية تصوير الكاميرا فيديو 8K
وأشارة أيضا سامسونج في تقريرها على أن جميع شائعات Galaxy S11 التي سمعناها  حتى الآن أنها صحيح بحيث أن هذا الهاتف سيكون وحشاََ في قسم الكاميراََ مع توفر دعم  لتسجيل الفيديو بدقة 8k ، هذا شيئ يمكننا تأكيده الآن .
وحسب المصدر الذي يخبراََ على أن هاتف Galaxy S11 قادر بالفعل على تسجيل الفيديو بهذه الدقة وذلك خلال تلميح حول  هذا الأحتمال عندم تم الأعلان رسمي عن معالج Exynos 990 ، وهو من شأنه أن يعطي القوة لسلسلة S11 من القدرة على تسجيل فيديو بدقة 8K  بمعدل 30 إطاراََ في الثانية ، وفي ما يتعلق بتطبيق الكاميرا  تم تقديمه  متضمن في البرنامج الثابت التجريبي الرابع One UI 2.0 وقد ظهر بالفعل علامات لهذه الميزة في الكود لتسجيل الفيديو بدقة 8K .
ومن المتوقع أيضاََ أن يأتي الهاتف بكاميرا أساسية بدقة 108MP ميجا بكسل ، مع دعم خاصية التكبير البصري بمقدار 5x بالأضافة إلى دعم الكاميرا الزووم أيضاََ تثبيت الصوري البصرية .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات