القائمة الرئيسية

الصفحات

استقال المؤسس الشاومي لي جون من منصب رئيس الصين في تعديل وزاري لشركة

تخلى رئيس مجلس إداراة لشركة Xiaomi والمؤسس المشارك Lei Jun من منصب chinapresidant للشركة ووفق لما جاء في تقرير الصدر عن موقع technode وذلك وفق لرسالة الشركة الداخلية وجاء هذا التنحي عقب انخفاض حصتها في سوق الهواتف الذكية منذ تولي منصبه في مايو .
استقال المؤسس الشاومي لي جون من منصب رئيس الصين في تعديل وزاري لشركة
وقالت أيضا الشركة على أنها سوف تقوم بتغير سبعة من مسؤلين تنفيدين آخرين رفيعي المستوى ضمن صفوف أكبر أربع صانع الهواتف الذكية في العالم .
وقالت الشركة على أنها قامت بتعويض سيولي لو وي بينغ الرئيس العلامة التجارية لشركة Xiaomi Redmi بمنصب Lei Jun وقد تم ترقية الرئيس السابق Lin Bin إلى نائب رئيس للشركة ،وكذلك تم ترقية CFO Zhou Cpital بمنصب رئيس الأعمال الدولية .
وفي تقرير "ليو جون " جاء فيه على أن العام المقبل سوف يكون عاماََ هجومياََ لشركة Xiami 5G وأيضا عام أساسيََا لشركة شياومي  من أجل تعزيز هواتفها الذكية المحمولة مما يحتاج منا دعم قوي في إدارة الشركة ومن الضروري مواصلة حيوية الابتكار التنظيمي التي توفرها آلية التناوب في الكادر
وفقاََ لنتائج تراجعة شحنات الهواتف الذكية التي تتخد من بكين مقرا لها في الصين بنسبة %20 على أساس لنتائج الرابع الثاني بنسبت %30 وفقاََ لتقرير صادر عن شركة للتحلايات Canalys تراجعة حصة السوق الهواتف الذكية Xiami إلى %9 من %12خلال أصدار الزمني ستة أشهر .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات