القائمة الرئيسية

الصفحات

وأخيرا متصفح مايكروسوفت الجديد أصبح متوفر الآن

رسميا أعلنت شركة  مايكروسوفت اليوم عن نسخة النهائية الجديد  Edge المبني عن منصة كروميوم ويإتي هذا الأعلان بعد سنة عن أعلان عنه  وأشهر عن الأختبار قبل طرحه لجميع المستخدمين .
وأخيرا متصفح مايكروسوفت الجديد  أصبح متوفر الآن
بعد أنتضار طويل أصبج متصفح Edge الجديد من  مايكروسوفت  متوفر الآن لكل من أجهزة الحواسيب والهواتف Android و ISO ، بعد عدة من التجارب الفاشل في المتصفحات لشركة مايكروسوفت العملقة ، ويأتي هذا المتصفح لكل مستخدمين ويندوز 10 و 8 لتسهيل على المستخدمين تصفح الأنترنت  بشكل أسرع .

ومن المعروف أن شركة مكروسوفت خلال الأشهر الماضي قد أطلقت عدة من النسخ التجريبية والتي تكشف عن المميزة من بينها
توفر دعم الإضافات الخاصة بجوجل كروم الجديد وهي الآن أصبحة متوفر على متصفح الجديد والذي سوف يحصل على تحديثات جديد كل 6 أسابيع .
يمكنك الآن الحصول على المتصفح مباشرة من الموقع الرسمي   microsoft edge وهو متاح ومتوفر بشكل كامل مع نظام  android وiso و أيضا macOS  وجميع أنظمة ماكرسوفت Windows 10 8.1 8بإظافة إلى نظام Windows 7 والذي تم الأعلان عن أنتهاء حصول على الدعم رسمياََ .
وكما هو معروف لذا مستخدمين ويندوز 10 سوف يحص الجميع على التحديثات الجديد  خلال الأيام  القادمة  أو يمكنك تحميل بشكل يدوي وتثبيته قبل الحصول على تحديثات تلقائي من أجل حصول على التجرب الأسرع أما فيما يخص بالأصدارات السابق المتبث على النظام ويندوز سيتم أستبدالها تلقائياََ بنسخة جديد من نقل كافة المعلومات دون فقدانها .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات