القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على هذا الروبوت الذي يقوم بجمع البراز في الحديقة تلقائياََ بستخدام مستشعرات

أن امتلاك حيوان أليف في البيت يأتي مع العديد من امتيازات لا نهاية لها ، بتداء من حصولك على احتضان من الحيوان حتى في كل مرة تمشي فيها عبر الباب الأمامي للمنزل .
تعرف على هذا الروبوت الذي يقوم بجمع البراز في الحديقة تلقائياََ بستخدام المستشعرات
لكن من بين كل هذه الأمتيازات توجد هناك مسؤوليات التي تأتي مع وجود حيوان أليف في البيت ، ومن المحتمل جدا أن يكون يقومون بسلوك غير جيد مثل ذهاب الحيوان إلى الحديقة الخلفية والقيام بتبراز وهذا السلوك غير  لائق للبعض و هوما يجعل بعض العديد من الأشخاص في أمتلك  حيوان أليف .
لكن مع تطور مجال التكلونوجيا فقد قامت  شركة  Beetl Robotics المشرف عن أختراع روبرت بإسم BEETL  يقوم باكتشاف  براز ، لكلب الخاص بك بشكل تلقائيََا عن طريق أستدام الذكاء الأصتناعي ، لذلك لن تضطر إلى القيام بإعمال أزالة البراز بيدك مرة أخرى .
وقد تم نزويد هذا الأختراع بكاميرة الأمامية من أجل المساعدة في البحث عن الحيوان الأليف في كل أماكن البيت ومراقبته عند البراز ويتحرك الروبورت مباشرة فوقه ويستخدم مخالبا ميكانيكياََ لرفعه .
يمكنك التحقق من اختراع  عبر مشاهدة الفيديو ومعرفة المزيد من التفاصيل حول الربورت :


يحنوي أيضا الربورت على حاوية داخلي خاص به مصغرة في مؤخرة الروبورت حتلى يتم التخلص منها في وقت أخر ، بالأضافة إلى مستشعرات Beetl التي تسمح لأختراع في تجنب أي عقبة تواجه خلال القيام بالعمله والبقاء ضمن المحيط المحدد له .وكل ما يفعه مالك الروبورت هو القيام برسم حدود واضح على العشب الخاص به والسماح للربورت بالتجول والكشف كل ابراز المخلف وراء الحيونات الأليف ، أضاف إلى هذا فإن الأختراع يتم تزويده بتحديثات تلقائياََ من طرف الشركة المصنع مما يسمح للروبرت بالتعلم وتطوير طرق جديد .
من السوء الحاض لازال الأختراع الآن في مرحلة الأختبار ، مما يعني أنه في الوقت الحالي لا توجد أي معلومات حول موعد الأعلان عن الأختراع بشكل رسمي .









هل اعجبك الموضوع :

تعليقات