القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك يدعم 50 متصلاََ بالفيديو في وقت واحد على تطبيق Messenger

أصبح خدمة مكالمات الفيديو على المواقع الأجتماعية أمراََ طبيعياََ جديداََ خلال هذا الوباء ، ويريد الجميع أن يحصل على أفضل تجرب من التطبيقات التي توفر خدمات المكالمات الجماعية ، والأن أصبح من الممكن أن تحصل على أفضل خدمة الآن على الأنترنت في المكالمات الفيديو الجماعي بحيث أعلن فيسبوك اليوم على أنها قام بالأضافة خدمة جديدة على منصة فيسبوك بحيث تأتي هذه ميزة هائلة على قدرة دعم تصال إلى 50 مشاركاََ في وقت واحد عبر تطبيق مسنجر للمراسلة الفورية .
فيسبوك يدعم 50 متصلاََ بالفيديو في وقت واحد على تطبيق Messenger
والأمر المميز في هذا الخمة هو أنه ليس عليك تنزيل تطبيق أو حتى أن يكون لديك على حساب فيسبوك ، ما عليك سوى نقر على الرابط ويمكنك الأنضمام بسرعة إلى المكالمة الفورية مع الأصدقاء وعلى الرغم أن مارك زوكربيج لاخظ أن استخدام تطبيق Messenger يوفر أفضل تجربة .
وأضاف مارك زوكربيج ، على أن الميزة لها تكامل وثيق مع Facebook  ويمكن أنشاء غرف ولديك خيار مشاركتا على خلاصتك أو في مجموعات أو على صفحات الأحداث بحيث يمكن للأشخاص الدجول والخروج كما يحلو لهم .
ويأتي هذا التحديث الجديد بعدما أعلانت WhatsApp أنها ستزيد حجم مكالمة إلى ثمانية مشاركين على الرغم أن هذا ليس بقدر عدد ماسوف تضيفه فيسبوك على مسنجر فإن يجب ذكر أن مكالمات فيديو في whatsApp مشفرة من البداية إلى النهاية ،  وهذا الأمر أفضل من فيسبوك Messenger .
فيسبوك يدعم 50 متصلاََ بالفيديو في وقت واحد على تطبيق Messenger
أما فيما يخص موعد طرح الميزة على Messenger بدءاََ من الآن وستكون متاحة في تطبيق facebook خلال الأسابيع  القادمة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات