القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تضيف رموز تعبيري جديدة لإظهار أهتمامتهم لأصدقائهم وعائلاتهم خلال زمن كورونا

فيسبوك تضيف رموز تعبيري جديدة لإظهار أهتمامتهم لأصدقائهم وعائلاتهم خلال زمن كورونا

شركة فيسبوك تظيف رموز جديد تعبيري وذلك حسب ما نشره Alexanderu Voica على حسابه تويتر وهو يعمل مديرتقنية  اتصالات لدى فيسبوك مشير على أن شركة فيسبوك قامت بتجربة رموز جديد تعبيري متحرك على شكل أيموجي يعنق قلب ، وهذف من هذا الرمز هو مساعدتك على إضهار دعمك للأصدقاء والعائلة أثناء جائحة فيروس كورونا المستجد ،وجاء هذا التعبير بسبب أستخدام عدد كبير من مستخدمين مؤخر لرمز القلب لتعبير عن الحب .

ويأخد الرموز الأهتمام والإشفاق Care على شكل وجه يحتضن قلباََ أو قلب نابضاََ ، وسوف يضهر قريب لذى جميع المستخدمين الفيسبوك عبر تحديث جديد مع رموز تعبير أخر المألوف وسوف يكون أول تحديث لهذه الميزة التعبيري منذ إطلاق التفاعلات الأخرى في عام 2015 لمنح الناس تفاعلات تعبري أكثر تعاطفاََ وسرعة مع منشورات .

وبتداََ من الأسبوع المقبل ستبدأ الرموز التعبيري الجديد بالظهور لجميع المستخدمين على مستوى العالم ، على تطبيق الرئيسي لفيسبوك لرمز تعبيري أيموجي يحصن القلب أما على تطبيق مراسلة الفورية يأتي رمز على شكل قلب نابض بلون أرجواني .

وأشار متحدث بأسم Facebook عبر التغريد  على حسابه في تويتر أنا هذا التحديث الجديد تسعى من خلاله فيسبوك أن تمنح أكبر تفاعلات لمستخدميها  وإظهار دعمهم لأصدقائهم وعائلاتهم ومعرفة أنهم يفكرون فيهم خلال هذه أزمة التي يمر بها العالم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات