القائمة الرئيسية

الصفحات

آبل تطور سماعات رأس فاخرة جديد قابل للفك والتخصيص

وفق لوكالة بلومبرج اللإخبارية ، على أن شركة آبل العملق في مجال التكنولوجي تخطط لإطلاق أول زوج من  سماعات رأس كامل توضع على الأذن ،قابلة للفك والتخصيص مع مزيد من المعيار أضافي وذلك من أجل زيادة أعممالها في أجهزة سماعات AirPods.
آبل تطور سماعات رأس فاخرة جديد قابل للفك والتخصيص
ويتطرق تقرير بلومبرج إلى التفاصيل المتعلقة بمظهر سماعة الرأس ، مشراََ إلى أنها ستأتي في شكلين مختلفين ، بما في ذلك طراز فاخر من نسيج يسبه الجلد وآخير يهدف إلى استخدام اللياقة البدنية مستخدماََ مواد خفيف وزن قادرة على تمرير الهواء من خلال ثقوب صغيرة .
وستحتوي السماعة النمودجي على وسدادات أذن بيضاوية قابلة للدوران والتي تتصل بعصابة رأس بأذرع معدنية ، تعلق وسائد الأذن وحشو الرأس مغناطيسياََ ، مما سيسمح للمستخدمين في تغير في كل وقت كنت ترغب في التبديل من الأوضاع الرياضية إلى الأنماط الفاخرة .
وقد يسمح لك أيضا بتخصيص خيارات الألوان،وعلى الرغم من أن التقرير ليس واضحاََ بما فيه الكفاية إلى أنه أن هذا النمودج من السماعات يشبه إلى حد كبير مثل سماعات Mater & Dynamic و Bowers & Wilkins .
وفق للتقرير بلومبرج : تم تطوير سماعات الرأس منذ عام 2018 على الأقل ، لكن لا توجد حتى الأن معلومات حول موعد أطلق سماعات الرأس ،وقد أجل عن موعد أعلن عن  السماعات الرأس مرتين وكشفت المصادر على أن شركة آبل تهدف إلى إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام ، لكن مع حدوث الفيروس تم موعد الآعلن عن السماعات والعديد من الأجهزة الأخرى  الصادرة من Apple .
ويشار لعديد  من الأشاعات حول  أن هناك منتجات أخرى قيد التطوير متل أجهزة iPhone 5G بتصميم جديد ، وأجهزة أخرى منل HomePod أصغر وأجهزة iPad جديدة وأجهزة Mac الجديد أيضاََ .




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات