القائمة الرئيسية

الصفحات

تويتر توقف ميزة رسائلها القصيرة في جميع بلدان العالم

أعلن تويتر اليوم رسمياََ عن إيقاف خدمة الرسائل القصيرة SMS التي تتضمن استقبال تغريدات جديدة وجرى تعطيل هذه الميزة في جميع البلدان العالم التي تعتمدعلى هذه الخدمة بستثناء بعض البلدان ، بما يعني أنه لم يعد بإمكانية أستخدام تويتر كامل كان من قبل .
تويتر توقف ميزة رسائلها القصيرة في جميع بلدان العالم
وقد يؤدي هذا التغير الأخير على المستخدمين الذين ما زالوا يتلقون تغريدات من مستخدمين آخرين عبر الرسائل القصيرة ، بحث قامت شركة تويتر قد أوقفت بالفعل القدرة على تغريد عبر رسالة نصية وجاء هذا الأقاف بعد ما تم أختراق حساب الشخصي للرئيس التنفيدي لشركة جاك دورسي العام الماضي .
وبرغم من أن هذا الأمر لن يشكل مشكل لمستخدمين تويتر الذين يستخدمون خدمة توتير عبر تطبيق أو موقع الويب ، ولكن يوجد عدد كبير من مستخدمين الذين يستخدمون الرسائل النصية القصيرة لقراءة التغريدات أصدقائم ،وخصوص في بعض الدول والمناطق النامية التي لا زالة دون خدمة الأنترنت الجيدة .
وقد يلاحظ بعض مستخدمي Twitter الذين لديهم عدد كبيرمن المتابعين انخفاضاََ في المتابعين يصل إلى 10 بالمائة بسبب إزالة هذه الحسابات التي تم أنشاؤها عبر الرسائل القصيرة .
بحيث كان أغلب المستخدمين لم يكونوا موجودين على النظا الأساسي لم يكن لدى هؤلاء المستخدمين ملف شخصي أو القدرة على تسجيل الدخول أو تفاعل على منصة تويتر .
أبلغت تويتر بعض شركائها بالتغيرات التي حدثت في 16 أبريل ، وبسبب الطريقة التي تم أنشاء بها هذه الحسابات منذ سنوات عديدة،بدون بريد إليكتروني أ معلومات اتصال أخرى ، بحيث تعدر على تويتر إبلاغ هؤلاء المستخدمين بهذا التغير الأخير .

وقال متحدث باسم تويتر في بيان الذي جاء فيه ، إننا نزيل الحسابات التي تم إنشاؤها عبر الرسائل القصيرة لأننا لم نعد ندعم هذه الميز وهذه الحسابات تنطوي على مخاطر كبيرة تتعرض لحظر وقد يئدي هذا إلى أنخفاض في عدد المتابعين في بعض الحسابات ، نريد أن يثق الناس بأن حسابات متابعيهم مفيدة ودقيقة تعكس حسابات نشيطة عبر تويتر .
ورغم ايقاف هذه الخدمة لن يتم أقافها بالكامل بحيث ستواصل الشركة استخدام الرسائل القصيرة SMS لأغراض تتعلق بالأمن من أجل تحقق من هوية الحساب والمصادقة عليه .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات