القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تعلن عن ميزة جديد قدم تسمى Quite Mode لمساعدتك في التوقف عن استخدام facebook

مع وجود أكثر من 1.6 مليار مستخدم نشط يومياََ ، أصبح تصفح الفيسبوك جزءاََ لا مفر منه من حياتنا اليومية ، مما يشكل خطر على حياتنا بحيث يستهلك وقتنا دون أي فإدة إذا كنت من مستخدمين فيسبوك أستخدم أحصائيات استخدام التطبيق وستعرف ما أعنيه .
فيسبوك تعلن عن ميزة جديد قدم تسمى  Quite Mode لمساعدتك في التوقف عن استخدام facebook
أعلنت شركة فيسبوك مؤخراََ عن ميزة جديدة تسمى الوضع الهادئ أو Quite Mode  التي تعمل على تقيد الوقت الذي تقضيه في تصفح تطبيق الفيسبوك وتحسين وقتك عى النظام الأساسي وهدف من طلق فيسبوك هذه الميزة خلال هذه الفترة الحجر الصحي وذلك لمساعدتك على التركيز على عائلتك وأصدقائك أو نوم دون حدوث تشتيت الأنتباه أو أدارة وقتك في المنزل . 
عند تشغيل الميزة على التطبيق تقوم بإرسال أشعارة بشكل مستمر على الشاشة الهاتف تحدرك من أن هذا هو الوقت الذي قررت فيه عدم أستخدامك للفيسبوك ويتضمن الوضع الهادئ أيضا اختصارات لإعدادت الإشعارات وتفصيلات الخاصة حتى تتمكن من ضبط أنواع تنبيهات Facebook والمشاركات التي تراها في المقام الاول .
فيسبوك تعلن عن ميزة جديد قدم تسمى  Quite Mode لمساعدتك في التوقف عن استخدام facebook
لا تزال الميزة في قيد المراجعة وقد تم فقط أطلاقها في بعض الدول وسوف يتم تمكنها لباقي الدول قريبا ، وبمجرد تمكينها يمكنك من خلال التوجه إلى الأعدادات فيسبوك الخاص بك،ثم النقر فوق على الميزة وبمجرد تمكينك لها سترى مقدار الوقت المتبقي لديك ويمكنك حتى جدولة الميزة لتنشيطا خلال ساعة محددة من اليوم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات