القائمة الرئيسية

الصفحات

فيسبوك تطلاق خدمة Messenger kids التي تركز على الأطفال في 70 دولة جديدة

أعلنت Facebook  عن إطلاق تطبيق Messenger kids في أكثر من 70 دولة جديدة اليوم ، من بين  أهمهم البلادان التي تتوفر الآن على هذه الخدمة المراسلة التي تركز على الآطفال : البرازيل الهند واليابان ونيوزيلندا ، وأعلن فيسبوك أيضا عن عدد من التعديلات التي يجريه على التطبيق .
فيسبوك تطلاق خدمة Messenger kids التي تركز على الأطفال في 70 دولة جديدة
وتأخرات فيسبوك في إطلاق تطبيقها  Messenger kids في أسوق جديدة منذ إطلاقها لأول مرة عام 2017 في للولايات المتحدة وتم إطلاقه مرة أخرى في كندا وبيرو في عام 2018 .
وفق لما ذكرته شركة فيسبوك أنها سوف تقوم بإطلاق  Messenger kids في مزيد من البلدان وذلك من أجل قديم أفضل تجربة للاطفال لتعلم عن  بعد في ضل غلق المدارس بسبب جائحة COVID-19 .
وقامت الآن فيسبوك بأضافة مجموعة من التعديلة والتحسينات للتطبيق وذلك من اجل السماح لأطفال وأولياء أورهم للخدمة ، اختيار والمساح لأطفالهم في التحكم في طلبات الأصدقاء الخاص بهم ، مع أمكانيت حصول الأباء على أشعارات حول إصدقاء وكل ما يدور عبر دردشة بين أولدهم و وأصدقائهم عبر Messenger .
كذلك يمكن لأباء تحكم في طلبات التي تم أرسالها إلى أطفالهم مثل مدرس أو مدرب أو أولد آخر ،وأدارات المحدثات الجماعية مع أطفالهم كذلك يقدم فيسبوك أمكانية الأشتراك وجعل حسابات فيسبوك الأطفالهم غير مرئية للجميع مستخدمسن فيسبوك هذه الخدمة موفر فقط في كندا والولايات المتحدة الأمريكة ، وأمريكا الأتينية .
وستوفر فيسبوك بتوفير تطبيق المحدثات الفورية (  Messenger kids) خاص بالاطفال في الأسوق الجديدة بدءاََ من اليوم في 70 دولة جديد مع توفير ميزات آضافي جديد عبر تحديث جديد للتطبيق  في  الولايات المتحدة بدءاََ من اليوم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات