القائمة الرئيسية

الصفحات

تقول Google إنها تحظر 18 مليون رسالة بريد إلكتروني تحمل برمجيات خبيثة التي تستغل أزمة أنتشار كورونا

تقول Google إنها تحظر 18 مليون رسالة بريد إلكتروني تحمل برمجيات خبيثة التي تستغيل أزمة أنتشار كورونا

مع أنتشار فيروس كورونا المستجد ، وأنتشر العديد من المواقع التي تدعي بأنها تقوم تغطيت أخبار عن الأحصائيات عدد الأصابات حول العالم ، ومع أنتشار هذه المواقع وأستغلالها من طرف عدة من المستخدمين خصوص أن هناك العديد من المستخدمين يقعون بسهول ضحية هذه الممارسات الخطيرة من طرف العناصر الهكرز التي تقوم بزرع برامجيات خبيث في الأجهزة المستخدمين عن طريق هذه المواقع الغير الموثوق منها والمنتشر بكثر في الويب خلال هذه الأيام .
فإن شركة جوجل نشرة اليوم على أنها قد رصدت ما يفوق 18 مليون رسالة على خدمتها البريد الألكتروني خلال هذا الأسبوع تحمل برامج خبيت للمستخدميها والتي تحميل أخبار عن أنتشار فيروس كورونا بالأضافة إلى كل هذا فقد حظرة جوجل 240 مليون رسالة بريد إلكتروني غير مرغوب بها تتعلق COVID-19 كل يوم .
بحيث قامت جوجل ببرمجت خورزميات تعمل بكل الاَلي في خدمة Gimal  والتي لعبة دور كبير في تصفية ورصد الرسائل الإلكترونية غير مرغوب فيها مرفوق برمجيات ضارة تهدف لسريقة معلومات خاص للمستخدميها  التي تصل نسبت نجاحها 99.9 % .
وسلطت جوجل الضوء أيضا عن بعض الرسائل الكتروني خبيت  على انها تم أرسالها من طرف المظمة الصحة العالمية التي تطلب تبرعات أو تقدم الحكومة دعم .
تقول Google إنها تحظر 18 مليون رسالة بريد إلكتروني تحمل برمجيات خبيثة التي تستغيل أزمة أنتشار كورونا

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات