القائمة الرئيسية

الصفحات

خطأ نصي جديد في نظام iSO يعطل أجهزة iPhone مرة أخرى

تم أكتشاف خطأ نصي جديد في نظام iSO يعطل أجهزة iPhone مرة أخرى ، يتضمن الخلل عدة من شخصيات من اللغة السندية تتسبب في تعطيل قفل نظام ISO  وتعصيل جهاز iPhone ، ويأتي هذا العطل بعد ما تم تداول مجموعة من تغريدات لعدة من الأشخاص على حسابهم تويتر خلال هذا الأسبوع على أن جهاز iPhone يعمل بأصدار ISO 13.4.1 من Apple يتعطل .
خطأ نصي جديد في نظام iSO يعطل أجهزة iPhone مرة أخرى
عند مواجهة هذا الخطأ  وحسب ماتم تداوله عبرحسابات مستخدمين هواتف آيفون فأنهم يقومون بأعادة تشغيل الجهاز أو أنتظار لمدة دقيقة تقريبا حتى يتعافى أو بالقيام الجهاز تلقائ نفسه بتشغيل خيار ISO Springboard ،حتى تتمكن من اعادة تشغيل جهاز مرة أخرى .
ويبدو أن الخلل يؤثر بشكل أساسي على طريقة طريقة تعامل ISO  مع الإشعارات في التطبيقات ، وأفضل طريقة للحماية ضد هذه الأشعارات من التطبيقات يجب تعطيلها من كل التطبيقات المراسلة أو قيام بعمل تحديث للنظام إلى أخرى أصدار  13.4.5 يعمل على إصلاح المشكل لذا فإن Apple تدرك أن أجهزته بها مشاكل .

وقد مرت سنتان منذ أن تسبب خلل  في نظام ISO في تعطيل جميع أيفون في جميع  أنحاء العالم ، الخطأ السابق في ISO 11 عطََا الذي تسبب في عدم القدرة على الوصول إلأى التطبيقات والرسائل ، مع تضمن إرسال حرف باللغة الهندية إلى الأجهزة .
ومثل هذه الأخطأ قد عانت منه Apple على نظام ISO ، لسنوات عديدة في عام 2018 ، قد تسببت بعض أخطاء في تجمد نظام في بعض الأجهزة IPhone وأيضا تعطل سلسلة من النص في تطبيق iMessage في عام 2015 وتعطل عرض الفيديوهات لمدة 5 ثواني  قبل سنوات ، مما أدى إلى أتخاد الشركة خطوة غير مسبوق من أجل إصدار تحديث مهم لنظتم التشغيل ISO بعد بعد ساعات فقط من بدء الخطأ.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات