القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب تشهد أنخفاض %70 في حادا عدد الرسائل المعاد توجيهها

خلال الشهر سابق وأن طرحت WhatsApp ميزة جديدة للحد من إعادة التوجيه إلى جهة اتصال واحدة فقط في كل مرة كانت الفكرة هو الحد هي الحد من انتشار المعلومات الخاظئة عل التطبيق واتساب وسط أزمة فيروس كورونا .
واتساب تشهد أنخفاض %70 في حادا عدد الرسائل المعاد توجيهها
وبعد الإعلان عن هذه الميزة ، تقول الشركة أن هذه الخطوة كان لها بالفعل تأثير إيجابي على خدمتها ، في أسبوع واحد فقط وفقاََ لهذا البيان ، قالت WhatsApp إنها شهدت انخفاضاََ بنسبة 70 بمئة ، في عدد مرات الأرسال المعادة للتوجيه .
يلتزم واتساب بقيام بدورنا في كعالجة الرسائل الفيروسة والتي تحمل أخبار مزيفة ،وأرسالها في العادة التوجيههات إلى دردشة واحدة فقط ، ومنذ وضع لأول مرة هذه الميزة الجديد على الصعيد العالمي كان لها تأثيرا جدا أجابي بحيث أنخفض مستوى هذه الرسائل بنسبة 70بمئة على تطبيق الواتساب ، ويساعد هذا التغير في الحفاظ على WhatsApp مكان للمحادثات الشخصي والخاصة .
بحيث يقوم واتساب بأعتبار الرسالة معاد توجيهها أكثر من خمس مرات كرسالة فيروسي تحمل أخبار زائفة .
في عام 2018 قامت واتساب لأول مرة من حد العدد الأشخاص الذين يمكنك إرسال ليهم رسائل دفعة واحدة ، بحيث كان في الهند يمكن للمستخدمين أرسال كا الحد الأقصى خمسة أشخاص في وقت واحد والذي تم طرحه في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق .
وقالت الشركة إن هذا التغيير أدى إلأى انخفاض بنسبة 25 بمئة في ذلك الوقت .
ومن المعروف أن واتساب تقوم بتشفير الرسائل على تطبيقها من البداية إلى النهائة فمن الصعب تتبع مدى تأثير هذه الخطوات على أنتشار المعلومات الزائفة في جميع أنحاء العالم .
لكن مع أطلاق هذه الميزة الجديد كان لها تأثر متوقع أن يثني الناس عن إرسال رسائل تحمل معلومات خاطئة عبر مجموعات من الأشخاص دفعة واحدة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات