القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تسعى إلى حظر الأشعارات المسيئة من أجل حماية مستخدميها

أعلنت Google على أنها تتخذ أجراءات صارمة ضد المواقع التي تسئ استخدام الإشعارات بدءََا من Google 84  والتي سوف يتم حظرها بتدأ من 14 يوليو ، وسيتم تصفية المواقع ذات الإشعارات متطفلة وطلبات تحت واجهة مستخدم إشعرات أخرى تتناسب مع المسخدمين مع أمكانية أخبار الميستخدمين أيضاََ من أن الموقع هل ذات مصداقي أم لا .
جوجل تسع إلى حظر الأشعارات المسيئة من أجل حماية مستخدميها
ويأتي هذا الحظر بعدما تلقت شركة جوجل مجموعة كبير من طلبات من المستخدمين من أجل حظر هذه الميزة وأضحت ايضاََ جوجل على أنه توجد عدد صغير من المواقع التي تستخدم مثل هذه الأشعارات المسيئة وأنه أتخدت تدابير لزمة من أجل حظر مثل هذا الأشعارات مما سوف يأثر هذا التغير بجزء صغير فقط من المواقع الويب ، ولكننا نتوقع أن يكون التأثير على حجم الإشعارات مهماََ بالنسبة لبعض المستخدمين .
مصدر
وعند الإطلاق ، ستؤثر عمليات حماية الإشعارات الجديدة فقط على طلبات الأذونات من المواقع التي لم توافق عليها بالفعل ، ولكن قد تقوم جوجل بتوسيع ذلك ليشمل جميع المخالفين .
بنسبت لأشخاص الذين يديرون المواقع وتعمل أشعارات مسيئََا فستبلغك Google بأن موقعك به أنتهاكات للإشعارات في Search Console وأيضا ستتلقى رسالة إلكترونية حول ذلك قبل 30  يوماََ على الأقل منت النفيذ الحظر ووضعت أيضا جوجل دليلاََ حول كيفية إصلاح قبل الحظر .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات