القائمة الرئيسية

الصفحات

فيس بوك يسهل عملية نقل الصور ومقاطع الفيديوهات إلى خدمة Google Photos إليك كيفية ذلك .

سهل فيسبوك اليوم على المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا من نقل الصور والفيديوهات المهمة إلى تطبيق صور Google  ، بحيث تم تقديم هذه الميزة لإول مرة العام الماضي في بعض المناطق العالم فقط ولكن هذه المرة الأولى التي تصل فيها إلى الولايات المتحدة .
فيس بوك يسهل عملية نقل الصور ومقاطع الفيديوهات إلى خدمة Google Photos إليك كيفية ذلك .
ومن أجل الحصول على هذه الميزة هي عملية بسيطة للغاية ، على سطح المكتب ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب facebook الخاص بك واضغط على السهم الموجود في الزاوية اليمنى العليا للوصول إلى إعداداتك ، تم أنقر على قائمة معلومات Facebook الخاص بك على اليسار وحدد نسخة من صورك أو مقاطع الفيديوهات الخاص بك .
أما بنسبت لهواتف فالعملية جداََ بسيطة فقط انقر على قائمة الاعدادات تم مر إلى قائمة قسم الأسفل الخاص بالمعلوماتك على facebook ، انقر على نسخة من صورك و الفيديوهات التي ترغب في حفاضها على الخدمة Google photos .
 حتى الأن لا توجد أي تحديث جديد من فيسبوك لتحديد الصور بشكل تلقائ من طرف فيسبوك بل يجب  عليك قيام بشكل يدوي بنسخ الصور والفيديوهات على google photos لكن رغم هذا فإن هذه الإضافة فهي جيد من أجل الحتفاض بنسخ أحتياطي من الصور ومقاطع الفيديوهات وهذه الميزة الجديد سوف تسهل على العديد من المستخدمين على حفاض على مساحة أضافي على الهاتف .
وتم إضافة الميزة كجزء من اتفاقية كل من facebook و google و twitter وأيضا Microsoft في عام 2018 ، من أجل تسهيل نقل البيانات بين الخدمات في ما بينهم .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات