القائمة الرئيسية

الصفحات

أعلنت اليوم شركة Microsoft على جهاز Surface Book 3 بمواصفات عالية

بعد أسابيع من الشائعات والتسريبات ، أعلنت اليوم شركة Microsoft على جهاز Surface Book 3 ، بأداء أكبر بنسبة 50بالمائة من سابقتها منذ أكثر من عامين لا توجد تغيرات كبير في التصميم هذه المرة ، سيظل هنك خياران للحجم : طراز مقاس 13.5 بوصة أو إصدار أكبر 15 بوصة والمحزن أنه لا يوجد إي تغير تتعلق بالتصميم ولكن هناك بعض التغيرات المهمة التي يحملها الحاسوب من شأنها تحسين الأداء وسيتوفر الطلب المسبق اليوم بسعر يبدأ من 1599 دولاراََ ، وسيكون متاحاََ بدءاََ من 21مايو .
أعلنت اليوم شركة Microsoft على جهاز Surface Book 3  بمواصفات عالية
ونظراََ للوضع الحالي التي يمر منها العالم ، لم تعقد  Microsoft أي حدث فعلياََ للأطلق أجهزتها الجديد بحيث قالت الشركة إنها ألغت جميع التجمعات حتى عام 2021 .
ويتميز كل من جهاز Surface Book الجديد بأحدث معالجات Intel  من سلسلة 10th-Gen U-series processors ، وتم رفع الحد الأقصى لذاكرة الوصول العشوائي إلى 32 جيجابايت،وتصل تكوينات التخزين إلى 1 تيرابايت 13.5 بوص أو 2 تيرابايت 15 بوصة وقالت  Microsoft أنها تستخدم أسرع SSD شحن .
وقد يخيب لمحبي Surface الذين كانوا يأملون في رؤية المزيد من علاقة AMD  التي بدأتها Microsoft مع Surface Laptop 3 وكان م المثير الأهتمام رؤية  Microsoft تستفيد من النوى الإظافية لوجبات العمل .

وبالنسبة للمشترين طراز 15 بوصة ، قد تكون رقائق 15W U-series نقصة مؤلمة مع الأخدذ في الاعتبار أن معظم أجهزة الكمبيوتر  المحمولة 15 بوصة المتمزة تستخدم معالجات أقوى رقائق 45W H-series .

ويأتي الجهاز  Surface Book 3 بميزة أنخفاض الأستهلاك للطاقة وأطالة عمر البطارية لأستخدامها لفترة طويلة ، وتقول Microsof أنه يمكنك الحصول على ما يصل إلى 15.5 أو 17.5 ساعة لأستخدام للجهاز في كل من طرازين 13 و15على التوالي .

ويمتاز الجهاز بتقديم بطاقات رسومات قوية نسبياََ لعامل الشكل الخاص بهم ويتكون طراز 13.5 بوصة بأستخدام Lris Plus أو Nvidia GTX 1650 Max-Q GPU ، أما بنسبت لطراز 15 بوصة بأستخدام GeForce GTX 1660 Ti ولكن الجديد هو خيار بطاقة Quadro للمستخدمين الذين يحتجون المزيد من الطاقة الحوسب من وحدات معالجة الرسومية الخاصة بهم أو الذين يرغبون في قدارت تتبع الأشعة لديهم لآن خيار Quadro RTX 3000 .

وتقول Microsoft أيضََا إنها هززت المكروفونات بعيدة المدى وأن أجهزة الكمبيوتر المحمولة تتميز الآن بصوت ذرات Dolby ، ولكن بخلاف ذلك ، بيدو أنه نفس تصميم Surface Book  الذي رأيناه في عام 2015 الأصلي ، لكن يختلف في القطع التي يحتويها الجهاز Surface Book 3 .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات