القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تؤخر إطلاق الهاتف Pixel 4a حتى أكتوبر

تفيد بعض التقارير أن Google  قد تإخر في مرة أخرى عن اعلن الهاتف Pixel 4a ولكن بالإضافة إلى تأجيل تاريخ الإصدار ، فإن بعض المعلومات يتم ترويجها توضح أن السركة  تخلت عن الخيار اللون Baby Blue.
جوجل تؤخر إطلاق الهاتف Pixel 4a حتى أكتوبر

وتأتي الاخبار من متسرب معروف جون بروسر Jon Prosser، الذي يقوم بنشر تغريدات على المنصة تويتر التي تطلع الجميع على أحدث النتائج التي توصل إليها بشأن الهاتف Pixel القادم من Google .
كان من المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف الذكي في شهر مايو خلال  مؤتمر مطورين Google I\O 2020 ، تماماََ مثل الحصول على الهاتف Pixrl 3a ونظراََ للوضع الحالي بسبب للمخاوف المتعلق بالفيروس قررة عملاق التكنولوجيا إلغاء الحدث تماماََ إلى مرحلة أخرى .
وحسب الشائعات إلى أن جوجل كانت تخصص إلى إطلاق في يونيو بدلاََ من ذلك ولكن في شهر مايو نشرغرد بروسر تغريدة على حسابه في تويتر توضح  بأن شركة Google قامت على مايبدو بتأجيل الإطلاق مرة أخرى إلى 13 يوليو ، ويدعي المسرب أنه بالرغم من أن الوحدات جاهزة للشحن ، فقد استند قرار الشركة إلى تحليل التسويق .
وأضاف غرد بروسر أن الهاتف سيكون متاحاََ بلونين Just Black و Barely Blue تم إطلاق النمودج الأسود في 6 أغسطس بينما سيتم إطلاق النسخة الزرقاء في وقت لاحق في 1 أكتوبر .
وكشف غرد بروسر أن جوجل تخطط إلى إلغاء الهاتف بالون الأزرق تماماََ ، بدلاََ من ذلك مما يعني أننا سوف نحصل فقط على إصدار أسود من  Pixel 4a وليس من الواضح متى سينتهي خيار اللوان إذا تم الأنتاج الهاتف بالفعل ، وبأضافة إلى كل هذا يقول بروسر أن الشركة ستظل تعلن عن الهاتف في 13 يوليو ، فلن يكون متاحََا حتى 22 أكتوبر .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات