القائمة الرئيسية

الصفحات

Huawei تطلق أول هاتف بمقياس حرارة يعمل بالأشعة تحت الحمراء

Huawei تطلق أول هاتف بمقياس حرارة يعمل بالأشعة تحت الحمراء
مع وجود جائحة فيروس كورونا فإن العديد من الشركات سارعو من أجل أنتاج معدات وأجهزة تساعد في محاربة هذا الوباء بحيث دخالة أيضا عملق التكنولوجيا هواوي الصينية في أنتاج هاتف Honor play 4 Pro  الجديد من Huawei بحيث يحتوي الهاتف عن مستشعر درجة حرارة مدمج مع الهاتف حسب ما جاء في تعبير ArsTechnica .
 لاستخدام مستشعر درجة الحرارة ، تقوم فقط بفتح التطبيق المخصص لكشف عن درجة الحرارة مباشرة على جبهتك ، كما هو موضخ في فيديو Weibo ، يدعم مستشعر الأشعة تحت الحمراء ويقيس درجات الحرارة من20- درجة مئوية( 4- درجة فهرنهاريت)  إلى 100درجة مئوية (212 درجة فهرنهايت ) .
وبغض النظر لى أنتشار مسستشعرات الأشعة تحت الحمراء في الكاميرات بالفعل يتبادر إلى الذهن أن أول هاتف يعمل بكاميرة الأشعة تحت الحمراء هو هاتف OnePlus 8 Pro ، فقد لا يكون من المفاجئ أن نرى أيضا Huawei تعيد استخدام جهاز واحد لقياس درجات الحرارة .
Huawei تطلق أول هاتف بمقياس حرارة يعمل بالأشعة تحت الحمراء
ويأتي الهاتفHonor الجديد بمواصفات رئيسية تقريباََ تقتصر قليلاََ للحفاظ على السعر منخفضاََ، بحيث يتضمن شريحة Kirin 990 و 8 جيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 ميغابايت ، ويتضمن فقط كاميرتين التصوسر في الخلف .
الجهاز متاح حالياََ فقط في الصين ، حيث يتم بيع الإصدار المزود بمستشعر الأشعة تحت الحمراء بسعر 2999 يواناََ حوالي 420 دولار .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات