القائمة الرئيسية

الصفحات

قد لا يأتي هاتف iPhone 12 مزودََا بشاحن في العلبة

وفقاََ لما نشره المحلل Ming-Chi Kuo اليوم عبر تقرير يتضمن أن شركة Apple  قد تشحن هاتف iPhone 12 القادم بدون شاحن وسماعات أذن سلكية في العلبة والتي ستكون الأولى للشركة .
قد لا يأتي هاتف iPhone 12 مزودََا بشاحن في العلبة
نقلت شركة  9to5Mac ، وفقاََ لKuo  أن Apple تريد إبقاء سعر iPhone 12 قريب من سعر iPhone 11 وسيساعد هذا الأمر من التخلص من الملحقات في تعويض تكليفة مكونات شبكات الجيل الخامس 5G الجديدة ، كذلك لا توجد أي تصريح حول إذا ما كان سيتم تضمين كابل Lightning أم لا .
 على الرغم من أن هذا لم يتم تأكيده بعد،وفقا لما أشار له Benjamin Mayo من شركة 9to5Mac ، فإن هذه الملحقات ستعيد إلىك إلى الوراء بنحو 63 دولارََا أو ما يقارب من عشر تكلفة هواتف  iPhone 11 بحجم 6499 دولارََا.
يمكن لشركة Apple أن تبرر ذلك بعدة طرق مختلفة  لكن هذا لا يبدو ملائمة للعملاء ، قد بل تحتاج صراحة إلى شاحن جديد إذا كنت تمتلك بالفعل بعض منتجات  Apple أخرى .
ومن غير المؤكد أيضا نوع الشحن الذي سوف يكون متاحة عندما يأتي هاتف  iPhone 12 لكن وفق لشائعات فإن شركة Apple تعمل على محول USB-C  بقدرة 20 واط لاستبدال شواحنها الحالية 18  واط و15 واط  ويبدو هذا الأمر جيد لعملاء شركة آبل وذلك من أجل حصول على تجربة الشحن السريع .
ولاحظ أيضا kuo  أنه بالتخلص Apple من هذه الملحقات له علاقة بمساعدة في الحفاض على البيئة ، مع تغليف أقل لهواتفها القادمة .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات