القائمة الرئيسية

الصفحات

وأخيرا سامسونج ستطلق Galaxy Note 20 في 5 أغسطس

عادةََ ما تقدم شركة Samsung عرضاََ كبيراََ كل عام من إطلاق هاتفها الرائد باحداث مواصفات ضخمة لكن خلال هذا العام لن تتمكن من ذلك وذلك راجع إلى عامل (فيروس كورونا) ولكن هذا لا يعني أنها ستجعلنا ننتظر التكنولوجيا الجديدة في الهواتف، بحيث نشرة مجموعة من المواقع التقنية الأجنبية عن تسريب الأخيرة من سلسلة الهواتف Galaxy Note  بحيث يكشف هذا التسريب على أن Samsung تخطط للإعلان عن هاتف الجديد Galaxy Note 20 خلال شهر 5 أغسطس من هذا العام .
وحسب العديد من الأشاعات التي تم تداولها عبر هذا المواقع  فإن Samsung أيضََا تخطط للإعلان عن كل من نسخة الثاني من هاتف Galaxy Fold 2 و Z Flip 5G .

ويشاع أن Galaxy Note 20 سيكون له ترتيب عرض من 6.4 بوصا إلى 6.7 بوصا ، وسيحتوي Galaxy Note 20 Plus على شاشة 6.9 بوصة وقد يحتوي Galaxy Note 20 Ultra على شاشة أكبر من 7 بوصات وتعمل كل هذه النسخة بأحدث تقنية الأتصال من الجيل الخامس 5G .
وعلى الرغم من أن إحدى الشائعات المتكررة فإن سامسونخ تتخلص بالفعل من وضع التكبير 100x  من Galaxy S20 Ultra ، من المتوقع أيضََا أن تقوم Samsung بتقليص الشاشة المنحنية ، كما هو الحال مع S20 .
وكثير من الشائعات تشير إلى أن شركة في ما يخص كل من نسخة الثاني من هاتف Galaxy Fold 2 و Z Flip 5G فإنها ستكون بدون قلم S-Pen أما فيما يخص عن موعد الأعلان عن هما سيكون ذلك خلال 20 أغسطس .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات