القائمة الرئيسية

الصفحات

الهند تتطلع إلى حظر 275 تطبيقا في بلادها ومن بينها لعبة PUBG.

في شهر الماضي قامت الهند بحظر مجموعة من التطبيقات الصينية من بينها تطبيق TikTok و WeChat و أيضآ UC وذلك بعد توترات الاخيرة على الحدود.
الهند تتطلع إلى حظر 275 تطبيقا في بلادها ومن بينها لعبة PUBG.
والآن تقوم الهند بفحص ما يزيد عن 275 تطبيقًا من أصل صيني، بيما في ذلك لعبة  Battle Royale الشهيرة و PlayerUnknown's و BattleGround PUBG وتطبيق الموسيقى ByteDance Resso.
ويتضمن التقرير الصادر عن الحكومه الهندي على انها تضع بين يد مسؤلين حكومين قائمة تضم 275 تطبيق تتشابه في كونها تنتهك خصوصية المستخدمين في الهند ،وبصرف النظر عن لعبة ببجي وايضا تطبيق Resso تتظمن القائمه ايضا تطبيقات الأسواق إلكتروني AliExpress و Alibaba وتطبيق مشاركة الصور ULike. 
وقد بلغ عدد تطبيقات التي تم حظرها في الهند من اصل صيني  59 تطبيقًا وذلك بسبب مقتل 20 جندي في منشاتها في حدود المجاورة بين الصين. 
واشار التقرير  ET أيضًا أن الحكومة تخطط إلى لإضفاء طابع رسمي على عمليات حظر التطبيقات التي تشكل تهديدًا للأمن القومي والمستخدم وسوف تشكل الحكومة مجموعة من الوزارة لتنفيد قانون وأجراء معالجة مثل هذه المخاوف في المستقبل. 
وقال مسؤول من الوزارة التكنولوجيا والاكترونيات المعلوماتية ET علي ان المسؤولين سوف يتبعون إجراءات 
قانوني واجبة. 
بحيث توجد عمالية منتظمة وهناك لجنة تسهر على قيام هذا البحث وحظر قائمة من التطبيفات التي تنتهك خصوصية المستخدمين والأمن القومي. 
ورغم كل هذا تسير العديد من التقارير على أن فاتورة حماية البيانات في الهند لا تزال في مرحلة مسودة والمناقشة، لهذا لا توجد هناك عماليات رسمية للعمل على تطبيقات التي قد تنتهك خصوصية المستخدمين. 
في الصين حققت نجاح كبير في قاعدة بيانات المستخدم الانترنت بحيث حقق تطبيق TikTok لوحده اكثر من 200 مليون في البلاد مقارنت ما حققتها لعبة ببجي موبيل 50 مليون في البلاد. 













هل اعجبك الموضوع :

تعليقات