القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير : تفوق شركة هواوي على شركة سامسونج في عدد مبيعات حول العالم

تقرير : تفوق شركة هواوي على شركة سامسونج في عدد مبيعات حول العالم

لأول مرة على الإطلاق، قامت شركة هواوي بشحن أزيد من الهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم أكثر من ربع شركة أخرى، وذلك وفق ما جاء في تقرير الجديد من المحللين Canalys لطالما كان لشركة هواري الطموح في تغلب على شركات الآخر مثل سامسونغ بعتبارها أكبر شركة مبيع للهواتف الذكية في العالم ،وفقًا الأرقام التي نشرتها محللين Canalys خلال ما حدث في شهر أبريل إلى يونيو خلال هذا العام. 
وهذا ليس معنا أن شركة هواوي سوف تلتزم بمركز الاول لفترة طويلة حيث عرفت تأثير واضح خلال الأشهر السابق بسبب انتشار فيروس كورونا، وهذا سبب لها نخفاض في نسبت المبيعات تتقدر ب 55.8 مليون هاتف-ذكي هواوي بنسبت 5 بالمائة على اساس سنوي، بينما عرفت شركة سامسونج أنخفاض بلغ 30 بالمائة إلى 53.7 مليون ويتم بيع أكثر من 70 بالمائة من الاجهزة Huawei الآن في الصين والتي لم تتأثر بشدة بسبب Covid 19 مثل الاسواق الرئيسي لشركة Samsung في الوقت نفسه بحيث تعد سامسونج لعب صغير لهواوي في الاسواق الصينية. 
وفقًا لبيان هواري :لقد اضهرت أعمالنا مرونة استثنائية خلال هذه الفترة الصعبة في خضم فترة من التباطؤ الاقتصاد العالمي الغير مسبوق خلال هذه السنة واصلنا نمو وتعزيز إمكانيات الرادية في توفير منتجات وخبرات للمستهلكين. 
وفقاً لما قالها محلل بن ستانتون في قتاة كاناليس  هذه نتيجه رائعة لم يتوقعها إلي قليل من الناس قبل سنة، ولو لم يكن Covid 19 لما حدث. 
لقد استفادة Huawei بشكل كامل في إنعاش الاقتصاد الصيني في اعادة تنشيط في مجال الهواتف الذكية. 
وعلى الرغم من أن اجهزة رائعة أصبحت الآن صعبة لهواوي بيع أجهزتها خارج الصين لأنهم ممنوعون من استخدام خدمات جوجل. ومن المستحيل أيضا روية شركة هواوي في الأن في مركز الأول عالمي في عدد مبيعاتها. 
وقالت شركة سامسونج أنها تتوقع ارتفاع في عدد مبيعات الهواتف في الرابع القادم بسبب إطلاق هواتف جديده، لكن رغم الضغوط الخارجية التي تواجهه هواوي إلي أنا قوة هواوي نستمرة في الصين لا تشكل إي تهديد وجوديًا لشركة المستهلكين. 


أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات