القائمة الرئيسية

الصفحات

قد تؤثر قواعد تصدير التكنولوجيا الجديدة في TikTok الصين على بيع لشركة أمريكية

 خطط بيع TikTok قد تواجه عقبة جديدة ، حيث تطبق الصين قواعد جديد على صادرات تكنولوجيا الذكية ، قد تعني  قواعد مراقبة الصادرات الجديدة ، التي تركز بالكامل على التكنولوجيا التي تعتبرها الحكومة الصينية حساسة للغاية .

قد تؤثر قواعد تصدير التكنولوجيا الجديدة في TikTok الصين على بيع لشركة أمريكية

وقالت الشركة ByteDance المطور ل TikTok ومقرها في بكين ، قد تحتاج شركة TikTok إلى ترخيص قبل أن تتمكن من بيع التطبيق للشركات أمريكية ، وبحيث تسعى العديد من الشركات التكنولوجيا الأمريكية في الدخول بمفوضات من أجل الأستحواد على التطبيق الصيني ، مما يبدو أن مستجداتا ستنقلب الأمور رأسا على عقب .

وعلى رأس هذا الشركات عملق التكنولوجيا Microsoft  التي تعد من بين الشركات الأول المرشحة من أجل حصول على التطبيق بالأضافة كل من شركات تويتر و Oracle في سلسلة محادثات مع TikTok وسط كل المفوضى ، أستقل الرئيس التنفيدي Kevin Mayer لشركة TikTok في 27 أغسطس بعد أقل من ستة أشهر من العمل .

وقالت شركة ByteDance أن بسبب التشديدات التي يقوم بها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب  وطالب ByteDance بحظر جميع تعاملات مع الأمريكة هو السبب الوحيد الذي يهدد بإنهاء تواجدها في السوق الأمريكية ، ورغم كل هذا التصعيدات إلى أن الشركة لم تكتفي برفع الأيدي بل قامت ببدأ إجراءات رفع دعوى قضائية على أدارة الرئيس الأمريكي بدعوات أن القرار الأخير هو قرار سياسي وليس أمنيا.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات